عقب الاعلان عن النتائج … وزير الداخلية ينفجر في وجه حزب العدالة والتنمية

canal tetouan0 | 2016.10.08 - 1:35 - أخر تحديث : السبت 8 أكتوبر 2016 - 1:36 مساءً
شــارك
عقب الاعلان عن النتائج … وزير الداخلية ينفجر في وجه حزب العدالة والتنمية

 لحسن سكور

لم يفوت وزير الداخلية محمد حصاد، لحظة إعلانه عن النتائج الأولية لاقتراع السابع من أكتوبر، دون أن يوجه انتقادات حادة لحزب العدالة والتنمية الذي تصدر نتائج هذا الاقتراع بحصوله على 125 مقعدا متبوعا بحزب الأصالة والمعاصرة في المرتبة الثانية بـ102 مقعدا.

واتهم وزير الداخلية حزب العدالة والتنمية بالتشكيك الدائم في إردة الأمة والملك محمد السادس في جعل الممارسة الديموقراطية واقعا بالمغرب، حيث أكد أنه و”بالرغم من كل الانتقادات التي وجهها خاصة لوزارة الداخلية بصفة مستمرة طيلة العملية الانتخابية، ربما لأن هذا الحزب ما زال يشك في الإرادة الراسخة لكل مكونات الأمة وعلى رأسها صاحب الجلالة لجعل الممارسة الديموقراطية واقعا متجدرا وخيارا استراتيجيا لا رجعة فيه”.

واعتبر حصاد أن حمى التشكيك من طرف هذا الحزب هو ما جعله يقدم على الإعلان عن جزء من نتائج الانتخابات، لافتا إلى أن البيجيدي “ربما ما عندوش الثقة في وزارة الداخلية والحمد لله”، مشددا على أن “وزارة الداخلية مرة أخرى برهنت على أنها في حالة الرهانات المهمة تطبق تعليمات جلالة الملك وهي الحياد التام والشفافية وهذا يجعل بلدنا في مقدمة البلدان التي تفتخر بديموقراطيتها”.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    Saiďa says:

    يا حصاد كفاك نفاقا وكذبا.انتم عملتم المستحيل مع رجالكم في السلطة كالقياد والمقدمين من اجل اسقاط حزب المصباح ولكن قدر الله هو الغالب