هكذا استقبلت ساكنة مارتيل الأمين العام لحزب الكتاب محمد نبيل بنعبد الله (صور)

canal tetouan0 | 2016.10.04 - 2:56 - أخر تحديث : الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 - 2:56 مساءً
شــارك
هكذا استقبلت ساكنة مارتيل الأمين العام لحزب الكتاب  محمد نبيل بنعبد الله (صور)

كنال تطوان / و.م.ع

دعا الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، محمد نبيل بنعبد الله، أمس الاثنين، بمدينة بمرتيل، المواطنين إلى التصويت بكثافة على مرشحي “الكتاب” بمجموع دوائر المملكة.

وأكد بنعبد الله، في تصريح صحفي على هامش المهرجان الخطابي الذي أطره بمدينة مرتيل لدعم اللائحة المحلية لحزب التقدم والاشتراكية بدائرة المضيق- الفنيدق، والذي حضره الآلاف من مناصري الحزب، على وجود تلاحم قوي بين حزب يريد “المعقول” ويحظى بالمصداقية وبين قوى شعبية تدعم الحزب وتثق به وببرنامجه الانتخابي.

وشدد ، خلال هذا التجمع المخصص لتقديم البرنامج الانتخابي للحزب إلى ساكنة مرتيل، على مواصلة المشوار إلى غاية الاقتراع التشريعي يوم 7 أكتوبر الجاري، معربا عن ثقته بمشروع الإصلاح الذي يدافع عنه حزب التقدم والاشتراكية، قائلا “هكذا كنا وهكذا سنظل”.

ويقوم البرنامج الاقتصادي لحزب التقدم والاشتراكية على سياسة طموحة بحيث اتخد “المعقول” شعارا له.

ويؤكد الحزب أن برنامجه ينطلق من نضاله من أجل “بلورة أجندة وطنية لتفعيل المشروع المجتمعي لمغرب عادل ومتضامن، غايته تصحيح الاختلالات الصارخة المتعلقة بتوزيع ثمار النمو”.

من جهته، أشار وكيل اللائحة المحلية لحزب التقدم والاشتراكية بدائرة المضيق الفنيدق، علي أمنيول، في تصريح مماثل، إلى التجاوب الكبير الذي أعربت عنه ساكنة مرتيل مع مشروع الحزب الذي قدمه في أفق الانتخابات التشريعية المقبلة، مؤكدا على أن هذا التجاوب خير دليل على جدية المشروع التقدمي والديمقراطي للحزب لصالح الإرادة الشعبية للمواطنين. وبلغ عدد لوائح الترشيح التي ستخوض غمار المنافسة في الاستحقاقات التشريعية لسابع أكتوبر المقبل، على مستوى عمالة المضيق الفنيدق، 13 لائحة تتبارى على مقعدين برلمانيين، تقود واحدة منها سيدة.

وتمثل لوائح الترشيح، المودعة لدى المصالح المختصة بتلقي الترشيحات، 13 هيئة سياسية وهي حزب التقدم والاشتراكية، وحزب الاتحاد الدستوري، وحزب الديموقراطيين الجدد، وحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وحزب الأصالة والمعاصرة، وتحالف اليسار الديموقراطي، وحزب جبهة القوى الديموقراطية، وحزب الحركة الديموقراطية الاجتماعية، وحزب البيئة والتنمية المستدامة، وحزب الاصلاح والتنمية ، وحزب العدالة والتنمية، وحزب الحركة الشعبية، وحزب الاستقلال .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين