النادي الرياضي الفنيدق يُحقّق فوزه الأول في بطولة القسم الثاني هواة‎

canal tetouan0 | 2016.10.03 - 2:04 - أخر تحديث : الإثنين 3 أكتوبر 2016 - 2:04 صباحًا
شــارك
النادي الرياضي الفنيدق يُحقّق فوزه الأول في بطولة القسم الثاني هواة‎

كنال تطوان / الكاتب : رشيد بنحقة

بعد الهزيمة في الجولة الأولى ضد قدس تازة خارج ميدانه ، تمكّن اليوم فريق النادي الرياضي الفنيدق من تحقيق فوز مُهمّ في المقابلة التي إستقبل خلالها فريق رجاء أرفود برسم الجولة الثانية من بطولة القسم الثاني هواة موسم 2017/2016 والتي إحتضنها الملعب البلدي بالمضيق وإنتهت بنتيجة هدفين لواحد.

إنطلقت المقابلة في شوطها الأول متكافئة بين الفريقين إلى أن تمكّن الفريق الزائر من تسجيل هدف السبق من خلال مُرّتد خاطف في حدود الدقيقة 39 من الشوط الأول ، إلاّ أنّ عناصر النادي عادت بسرعة في المقابلة وسجلت هدف التعادل بعد دقيقتين بواسطة اللاعب الواعد ” أيوب الهاشمي ” في حدود الدقيقة 41 لينتهى هذا الشوط بالتعادل هدف لمثله.

خلال الشوط الثاني دخلت عناصر النادي الرياضي عازمة علي تحقيق نتيجة إيجابية داخل ميدانها حيث ضغطوا على فريق الخصم لتسجيل هدف الفوز ومع الوقت الضائع تمكّن اللاعب ” عرفة الهيشو ” ومن ضرّبة رأسية من تسجيل هدف الفوز ومنح فريقه ثلاث نقط مُهمّة من أجل إنطلاقة موفّقة في هذه البطولة.

وصرّح مدرّب النادي الرياضي الفنيدق محمد الفرشم أنّ المقابلة كانت مُهمّة لفريقه بسبب الضغط الذي عاشه لاعبيه بعد الهزيمة في المقابلة الأولى وضرورة تحقيق الفوز داخل الميدان و أضاف أن فريق رجاء أرفود فريق مُنظّم ويلعب كرة عصرية وهو ما صعّب المقابلة على لاعبيه طول دقائق المقابلة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غير معروف says:

    beravo chabab .. بتوفيق انشاء الله ./ عندوم لاعيبين فمستوى وحارس شاب * امين *