وزير العدل مصطفى الرميد يلمح إلى جنون الأمين بوخبزة !

canal tetouan0 | 2016.10.02 - 4:42 - أخر تحديث : الأحد 2 أكتوبر 2016 - 4:42 مساءً
شــارك
وزير العدل مصطفى الرميد يلمح إلى جنون الأمين بوخبزة !

كنال تطوان / ل360 – عبير العمراني

وجه وزير العدل والحريات، والقيادي بحزب العدالة والتنمية، مصطفى الرميد، انتقادات لاذعة للأمين بوخبزة، العضو السابق في نفس الحزب، الذي ترشح في لائحة مستقلة بتطوان.

واعتبر القيادي في حزب «المصباح»، في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك»، أن الأمين بوخبزة «يريد أن يكون الزعيم الأوحد لتطوان ولو على حساب كل شيء ».

وتعليقا على تصريحات بوخبزة القيادي السابق في حزب العدالة والتنمية، على أن هذا الأخير تموله دول المشرق و «أن الأمين العام للحزب متواطئ مع بعض مبيضي الأموال وغير ذلك من التهم لو صحت هذه الاتهامات لكان حريا حل الحزب وليس فقط خسارته لمقعد أو مقعدين انتخابيين ».

وأضاف الرميد، أن هذا « ذكرني هذا الذي ينسب إليه اليوم، باليوم الذي راسل الأخ الأمين بوخبزة لجنة النزاهة والشفافية بالحزب بما اعتبرها مخالفات وانحرافات في حق رئيس المجلس الجماعي لتطوان السيد ادعمار.. »، مردفا « وبعد مواجهة أمام اللجنة بحضور أعضائها التسعة والتدقيق في كل التهم الثقيلة، تبين عدم صحة كل ما جاء فيها وثبت للجنة أن الأخ ادعمار يدير شأن الجماعة بنزاهة استحق معها توصية للأمانة العامة بتوجيه تهنئة خاصة إليه ».

وأكد عضو الأمانة العامة لحزب “البيجيدي”، أن الأمين بوخبزة يريد أن يكون «الزعيم الأوحد لتطوان ولو على حساب كل شيء، لم أخطئ إذ قلت منذ أكثر من سنة في برنامج ضيف الأولى أن الأخ بوخبزة حالة نفسية نعم، الأخ بوخبزة حالة نفسية لا أقل ولا أكثر أسأل الله لنا وله الشفاء العاجل ».

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    تطواني says:

    لست من العدالة والتنمية واسال لكم الشفاء جميعا لانكم تشكلون حالات نفسية وليس بوخبزة وحده وتطوان بريئة منكم كلكم طامعون فيها وكانها بقرة حلوب حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم

  2. 2
    سعيد says:

    الأمين بخبزة لديه غيرة على هذه المدينة التي لم تقدمو لها أي شيئ فجل الشباب عاطل عن العمل .تستبعدون بوخبزة وتضعون إدعمار لأنه لا يطالب الحكومة بأي شيئ في المدينة فهمه الوحيد هو الكرسي .