بنكيران : بوخبزة ظل السبيل و الله يلطف بينا وبيه

canal tetouan0 | 2016.09.26 - 12:48 - أخر تحديث : الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 12:48 مساءً
شــارك
بنكيران : بوخبزة ظل السبيل و الله يلطف بينا وبيه

كنال تطوان / أخبارنا – متابعة

علق عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، على انسحاب الامين بوخبزة عضو المجلس الوطني ونائب الكاتب الإقليمي للبيجيدي بإقليم تطوان، حيث قال في كلمة خلال المهرجان الافتتاحي لحزب المصباح ، أمس الأحد بمركب الأمير مولاي عبد الله،  أن بوخبزة  ظل السبيل السياسي و خرج عن قواعد الحزب بعد مغادرته الحزب للترشح بصفة مستقل ، مضيفا “الله يلطف بينا وبيه “.

و أوضح بنكيران في كلمة وجهها لأنصار حزبه ، أنه لا خوف على العدالة و التنمية بمدينة تطوان في ظل تواجد وكيل اللائحة محمد ادعمار رئيس الجماعة الحضرية  لولايتين متتاليتين.

و كانت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية قد أصدرت قرارا تأديبيا في حق محمد الأمين بوخبزة، يقضي بطرده نهائيا بعد إقدامه على “تجاهل” منهجية الحزب المعتمدة في تقديم الترشيحات بالانتخابات التشريعية المرتقب إجراؤها في السابع من أكتوبر، على خلفية تقديم بوخبزة ترشيحه ضمن لائحة مستقلة ، رفقة بعض أعضاء الحزب بالدائرة الانتخابية لتطوان.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    ابن ابن المدينة says:

    السلام عليكم
    ادا سمحتم لنا يا سيادة الوزير ان تقول لنا ماذا رأيتم في السيد الامين بوخبزة لقولكم في حقه بالله يلطف بنا وبه.وشكرا

  2. 2
    خديجة بورواين says:

    اتامتاسف للا مين بو خبزة . لقد استغل من قبل حزبه و زحلقوه للصفوف الا خيره.ولكن بوخبزة يستحق ذلك لا نه نسي انهم في المغرب النافع لايريدون ان يكون لجهتنا نصيب في تسيير هذا البلد وهذا ينطبق على جميع الا حزاب وذلك منذ 1956 .اعطوني اي اسم سمح له بالصعود من مدينتنا .انهم ببساطة يحتقروننا بكل دهاء.المصيبة ان لااحد في هذه الجهة يقول كفى استغلالا لطيبوبتنا و جنوحنا للسلم.فجاة اصبح ايد عمار له خبره من بوخبزة الذي سبقه الى المساهمة في تاسيس الحزب وكل ما يعرف ابن طاطا فعله هو التمسكن للتمكن .وللا سف لن يجد الا مين من يسانده باستقالة جماعية كما حصل في بعض الجماعات .وذلك احسن رد على هذا الحزب المراوغ وهذا لن يحصل لانه مازال هناك من يصدق ان هذا الحزب يوصل الى الجنة.