مغربي يواجه حكما بالسجن والطرد من إسبانيا

canal tetouan0 | 2016.09.16 - 2:45 - أخر تحديث : الجمعة 16 سبتمبر 2016 - 2:45 مساءً
شــارك
مغربي يواجه حكما بالسجن والطرد من إسبانيا

كنال تطوان / كشك – سلوى بنعمر

طالب المدعي العام الإسباني بطرد مواطن مغربي مقيم بإسبانيا بطريقة غير قانونية، بعد اتهامات وُجهت له بتمجيد داعش.

وتم اتهام المغربي منير محمد، البالغ من العمر 24 سنة، بتمجيد تنظيم داعش الإرهابي والترويج له ولأفكاره عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، والتنويه بأعمال القتل والتنكيل بالجثث التي يُمارسها على مخالفيه.

كما طالب المدعي العام خلال المحاكمة التي عقدت يوم أمس الخميس 15 شتنبر 2016، بالحُكم على منير  بسنة ونصف سجناً نافذاً ، ثم طرده من إسبانيا ومنعه من دخول أراضيها لمدة 6 سنوات بعد إتمامه لثلثي مدة العقوبته.

هذا واعتذر منير محمد عن  كل ما سبق ونشره  على حسابه بموقع “فيسبوك”، قائلا إنه كان تحت تأثير حالة اضطراب نفسي بسبب تناوله للمخدرات، ومعاناته من مشاكل أسرية قاهرة، ومؤكداً توبته عن تمجيد تنظيم داعش.

ووفقا للمدعي العام، فقد سبق للمتهم المغربي أن نوه بالإعدامات الوحشية التي نفذها داعش في حق مجموعة من الأقباط المصريين على شاطئ ليبيا، كما نشر تعليقات مشيدة بالدولة الإسلامية على  شريط فيديو بعنوان “رجال العراق”، والذي يُظهر مجموعة من الجهاديين يطلقون النار من البنادق، كما ضبطت في ذاكرة هاتفه المحمول صور وتسجيلات صوتية ومصورة لمحاكمات إرهابية، وكذا محادثات مع أعضاء خلايا إرهابية، تُبين نيته في الرحيل إلى مناطق الصراع بسوريا والعراق للإلتحاق بتنظيم داعش.

mounir

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    بنعلي عمر من هولندا روتردام says:

    نعم للترحيل دخوله للمغرب سيكون له درسا هاما في حياته

  2. 2
    مسلم says:

    الله يهديكم يا شباب الامة الاسلامية اين الاسلام في داعش يقتلون ويدبحون ويحللون ما حرمه الله قدوتكم هو رسول الله ص وليس داعش التي هي اصلا صنع عدوكم فلا تعطونهم هده الفرصة فهم يريدونكم كالحوالا دعيد الكبير بل لحوالا دعيد الكبير لهم الشرف لان مثواهم الجنة اما انتم فمالكم وليعودو بلاه نار جهنم خالدين فيها ادعو لكم بالهداية ولنفسي فلا ازكيها مرجعنا رسول الله والقران الكريم فلا تظلو فالله جاء بنا لنعمر لا لنقتل جاء بنا لنعبده لا لنكفر به

  3. 3
    اسباني says:

    الئ الجحيم انت وداعش التي تجدها… وماذا يفعل المغرب ببقايا المجرمين؟؟؟