https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مصرع أسرة تطوانية في حادثة سير مميتة بين تطوان والعرائش

كنال تطوان / متابعة 

لقي شخصان مصرعهما واصيب ثلاثة آخرون من أسرة واحدة ،مساء اليوم الخميس، جراء حادثة سير وقعت على الطريق الرابطة بين مدينتي العرائش وتطوان على مستوى جماعة أربعاء عياشة.

وأفادت وكالة المغرب العربي للأنباء نقلا عن مصدر طبي أن خمسة أشخاص من عائلة واحدة تنحدر من مدينة تطوان تعرضوا لحادثة سير خطيرة غير بمقطع طرقي  خطير بدوار الما الحايل، حين انقلبت سيارتهم الخاصة في منعرج ،مضيفا ان رب الاسرة وزوجته ،في الخمسينيات من عمرهما ،توفيا متأثرين بجروهما بمستشفى أصيلة بعد نقلهما اليه في حالة خطيرة بالرغم من الاسعافات التي قدمت لهما.

وأصيبت ،حسب المصدر ذاته ،طفلة في عامها الثاني بإصابات خطيرة على مستوى الرأس والاطراف ولازالت ترقد بالمستشفى الى حد الساعة ،فيما تعرضت طفلتان أخريتان لإصابات طفيفة.

وعزا مصدر أمني أسباب وقوع الحادث الى عدم تحكم السائق في مقود السيارة في منعرج خطير ،مما ادى الى انقلاب المركبة على حافة الطريق التي تتسم بالوعورة .

رأيان حول “مصرع أسرة تطوانية في حادثة سير مميتة بين تطوان والعرائش”

  1. اللهم تقبلهم شهداء عندك واغفر لهم وثبتهم عند السؤال واجعل مثواهم الجنة وصبر عائلتهم ولطف بابنائهم سبحان الله عندما ياتي الاجل لا يستاخرون ساعة لا الاه الا الله غفرانك انا كنا من الظالمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.