الأمين بوخبزة يقترب من الانضمام إلى هذا الحزب !

canal tetouan0 | 2016.09.13 - 4:18 - أخر تحديث : الثلاثاء 13 سبتمبر 2016 - 4:18 مساءً
شــارك
الأمين بوخبزة يقترب من الانضمام إلى هذا الحزب !

كنال تطوان / ل360 – فاطمة الكرزابي

كشف الأمين العام لحزب النهضة والفضيلة، محمد خليدي، أن أصدقاء للقيادي في حزب العدالة والتنمية، الأمين بوخبزة، اتصلوا به لمناقشة التحاق هذا الأخير بحزب «الشمس» وترشحه في لوائح هذا الأخير في انتخابات السابع من أكتوبر.

وقال محمد خليدي، إن “الأمين بوخبزة لم يتصل به شخصيا، بل فقط أصدقاء للقيادي في حزب العدالة والتنمية هم الذين نقلوا عن بوخبزة رغبته في الالتحاق بحزب النهضة والفضيلة للترشح ضمن لوائحه في الاستحقاقات المقبلة”.

وتابع خليدي أن الحزب “مفتوح في وجه جميع المغاربة، وأنه رحب باتصالات أصدقاء الأمين بوخبزة، وينتظر اتصاله شخصيا”.

وأرجعت مصادر تحركات الأمين بوخبزة، القيادي في حزب العدالة والتنمية بالترشح باسم حزب النهضة والفضيلة في الانتخابات المقبلة، إلى الاحتجاج على تزكية الأمانة العامة لـ”البيجيدي” لمحمد ادعمار وكيلا للائحة «المصباح» بتطوان بدل عادل بنونة.

وكان بوخبزة قد وجه انتقادات حادة للأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية بعد تزكيتها لمحمد ادعمار وكيلا للائحة الحزب بتطوان، استعدادا لتشريعيات السابع من أكتوبر.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 2
    إلهام says:

    سننتظر لنرى مدى مصداقية الدعاة في التزامهم بوعودهم،الأمين بوخبزة صرح سابقا بأنه لن ينخرط أبدا ضمن حزب آخر،وغالبا الوفاء بهذا الوعد هو الأرجح،لأن لا أحد يتصور أن يضرب هذا الأخير كل حققه مع حزب العدالة أدراج الرياح،وهو الذي يفتخر دائما بكونه من مؤسسي حزبه،و مما يعزز ضعف هذا الاحتمال الذي يراه البعض انتحارا سياسيا،هو أن الأمين بوخبزة لن يتصور نفسه تحت قبة البرلمان خارج فريق حزب العدالة و التنمية،وبالتالي يرى الكثيرون أن الأهون عليه هو ترشحه ضمن لائحة مستقلة رغم متطلبات الإجراءات الواجب استيفاؤها لتحقيق ذلك.

  2. 3
    محمد says:

    ارجو ان لا يلتحق الامين بوخبزة بحزب النهضة او حزب اخر. وان يبقى داخل العدالة والتنمية.والا وان غير الحزب فسيكون انتهازي ووصولي.ارجو منك يا امين ان تتشبت بالعدالة والتنمية وهذه السحابة ستمر ان شاء الله.انا لا اصوت على الاشخاص وانما اصوت على الحزب.حزب العدالة والتنمية

  3. 5
    أيوب says:

    ارجو من السيد امين بوخبزة ان يتراجع عن هادا القرار الغير الصائب اللدي يخدم الاعداء و صدقني أخي الفاضل لن تستفيد من هدأ التصرف و المرجو احترام اختيارات الحزب

  4. 7
    أيوب says:

    المرجو من الاخوة و الاخوات ان لا يستعملو هده المصطلحات .. تجار الدين .. شكرا زوزو و احنا كلنا مسلمين

  5. 8
    تطواني says:

    انها السياسة الملعون… لا امان لها… لهذا توقع العجب… انا مع انشحابه… فحزب العدالة اصبح جشعا وطماعا… وسقوطه في الانتخابات امر واقع خاصة بعد خطاب جلالة الملك.

  6. 9
    تطوانية says:

    مالكم كدرغبه علاش شنو عمل الكل كذاب كيوصلو نلمناصب كينساو كل الوعود حفضنا الشعارات السكن الخدمة للعاطلين اطريق والمعيشة بارك من الكذوب انفاق على بعطنا عقنا بك ابهم ابو خبزة هدك لكيرغب عندك دمشي حزب اخر وغير مشي ناس تطوان عاقو بك

  7. 10
    tet says:

    makain la 3dala wala tanmiya kolchi kdab ou kol wahid bagi blgah ou cha3be machaf wallllloooooo

  8. 11
    سانية الرمل says:

    ماذا فعل هذا الأمين و لا احمد بوخبزة لمدينة تطوان أم المنافقين و أصحاب المصالح يظهرون في الإنتخابات غير اللي كيستفد من شي واحد كيقول هذا هو الشخص المناسب لهذا السبب يسمونهم بتجار الدين