وفاة شخص هدد رجال الأمن وأطلق النار على نفسه بالقصر الكبير

canal tetouan0 | 2016.09.12 - 2:53 - أخر تحديث : الإثنين 12 سبتمبر 2016 - 2:53 صباحًا
شــارك
وفاة شخص هدد رجال الأمن وأطلق النار على نفسه بالقصر الكبير

كنال تطوان /  الشمال بريس

علم من مصادر متطابقة، أن الشخص الذي أطلق النار على عناصر أمنية بضواحي القصر الكبير وحاول بعدها الانتحار ببندقة صيد، لقي مصرعه، ليلة أمس (الجمعة)، بالمستشفى الجامعي ابن السيناء بالرباط.

وأفاد مصدر الخبر، أن المسمى قيد حياته (عبد الإله.ق)، لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجروح بليغة أصابته جراء عيارات نارية أطلقها على نفسه في محاولة للانتحار والنجاة من قبضة رجال الأمن، ما تسبب له في نزيف حاد سقط على إثره غارقا في دمائه، ليتم نقله إلى المستشفى المحلي بالقصر الكبير، ومنه إلى العاصمة الرباط، إلا أن جميع المحاولات التي قدمت له من قبل الطاقم الطبي المعالج لإنقاذ حياته باءت بالفشل، نظرا لفقدانه كمية كبيرة من الدماء.

وأكد المصدر، أن تفاصيل هذه الواقعة تعود الى يوم الخميس الماضي، حين دخل المعني، الذي كان رفقة خليلته، في شجار مع سائق سيارة نفعية حول أسبقية المرور بحي بلاد الصرصري بالمدينة، سرعان ما تحول إلى تشابك بالأيدي، أخرج على إثره (عبد الإله) بندقية صيد كانت بحوزته وأطلق النار على خصمه.

وأوضح المصدر، أنه على إثر ذلك، توجه سائق السيارة النفعية (محمد.ب) الى مفوضية الأمن بالمدينة وابلغ عن الحادث، حيث اهتدت الشرطة، بناء على الأبحاث التي قامت بها، الى تحديد هوية الفتاة التي كانت مع الضحية، وتدعى (يسرى.ب)، حيث تم إيقافها بمنزل أسرتها الكائن بأولاد أحميد، لتدل المحققين على المنزل الذي يتواجد به خليلها، الواقع بدوار لمعادة بضواحي القصر الكبير.

وأضاف، ان عناصر الشرطة فور وصولها إلى الدوار المذكور، ضربت حصارا على المنزل الذي يختبئ به الضحية، وهو مهاجر بالديار الاسبانية، وبعد أن طلبت منه تسليم نفسه، رفض الامتثال وبادر بإطلاق عيارات نارية على العناصر الأمنية، قبل أن يعمد إلى توجيه طلقة على نفسه، بعد ان فشلت جميع محاولاته للفرار من قبضة الأمن.

يذكر، ان خليلة الضحية، أحيلت، صباح اليوم (السبت)، على وكيل الملك لدى ابتدائية القصر الكبير، بتهمة الفساد، حيث تم إيداعها السجن المحلي إلى حين عرضها على أنظار العدالة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    مواطنة مغربية says:

    الله باخد فيهم الحق لي كان سباب في وفات هدا رجل الطيب والله يرحمه ويصبر امه واولاده في هد الايام مباركة لانه كان مرضي امه وختره ربي يكوت سباب وفاتو في هده الايام العاشرة مياركة انا الله وانا اليه راجعوت

  2. 2
    غير معروف says:

    Kalam ghayr mo9ni3 itla9an (mhawada khawaya hado tasfiyat hisabat d makhzin hadchi makayin minno walo