وحدة “Banyan Tree” الفندقية تزيد من جاذبية ساحل تمودة باي

canal tetouan0 | 2016.09.02 - 4:47 - أخر تحديث : الجمعة 2 سبتمبر 2016 - 4:47 مساءً
شــارك
وحدة “Banyan Tree” الفندقية تزيد من جاذبية ساحل تمودة باي

كنال تطوان / طنجة24 – فردوس شعلي

افتتحت شركة “Banyan Tree” المتخصصة في السياحة والترفيه أمس الخميس، وحدتها الفندقية بساحل تمودة، وهي الوحدة التي تتكون من مجموعة فيلات يصل عددها 92 فيلا.

وحسب مواقع سياحية تطرقت إلى خبر افتتاح هذه الوحدة السياحية، فإن “Banyan Tree” يُتوقع أن تضفي جاذبية كبيرة على ساحل تمودة باي ليصبح أحد السواحل المهمة في المجال السياحي بشمال المغرب.

وتعتبر هذه الوحدة الفندقية، هي الاولى من نوعها في شمال المغرب، حيث لا تعتمد على الفندق التقليدي بل تتكون من فيلات منفردة، وكل فيلا تتكون من مسبح خاص بها تتوزع على مساحة شاسعة قبالة شاطئ تمودة باي.

ويعرف ساحل تمودة باي باطلاق هذه الوحدة السياحية المهمة، نقلة نوعية ستاسهم بشكل كبير استقطاب السياح إلى شمال المغرب، خاصة أنه يوجد في موقع جغرافي قريب من مدن تطوان وطنجة وسبتة المحتلة، اضافة إلى قربه من أوروبا.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن “Banyan Tree” هي علامة دولية في المجال السياحي، وقد انطلقت في جنوب اسيا بالتايلاند سنة 1994، وتتواجد حاليا فروعها السياحية في 28 دولة من مختلف مناطق العالم.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غير معروف says:

    Wel pobre chmin dakhla ando bhad rewaya kamla cheno ili howa raystafed beh o tbdel feh

  2. 2
    inconnu says:

    pobre nhar li yebghi yemchi ybered 3la 9albo fbhar yjebro mahjouz n sehab nofod c simple
    hna bghina bladna tezdaher o tzid 9odam mais bghina ykon 3al l2a9al takafoe fel foras mashi shi 3ayesh o shi mkarfes whta bhar ma3adnashi l7a9 fih hit reserver nsehab sakan o sehab villat

  3. 3
    ayman says:

    kol villa anda picine prive w katkolo sodud dial tetouan khawyin