عاجل .. صراع حول “الكوكايين” يؤدي إلى تبادل إطلاق النار بمليلية المحتلة !

canal tetouan0 | 2016.08.31 - 3:47 - أخر تحديث : الأربعاء 31 أغسطس 2016 - 3:47 مساءً
شــارك
عاجل .. صراع حول “الكوكايين” يؤدي إلى تبادل إطلاق النار بمليلية المحتلة !

كنال تطوان / متابعة 

عاش حي “كنيادا” بمليلية المحتلة هذه الليلة على حدود الساعة 22:45 توقيت اسبانيا على إيقاع تبادل إطلاق النار بين عصابتين مختصتين في ترويج “الكوكايين و الهروين” باستعمال أسلحة أوتوماتكية وبندقيات القنص .

وحسب مصادر عليمة للقناة الاخبارية كنال تطوان،  فان أفراد العصابة ينحدرون من عائلتين معروفتين بمليلية من أصول مغربية، اشتد الخلاف بينهما حول كمية كبيرة من الكوكايين وصلت حسب معطيات دقيقة إلى “مليلية” في خضم الأسبوع الماضي بداخل إحدى حاويات نقل البضائع التابعة لإحدى الشركات التجارية المعروفة بالثغر المغربي المحتل  .

ويصل وزن الحمولة، حسب ذات المصادر نفسها إلى حوالي 150 كيلوغرام وذلك قصد إعادة ترويجها بالمدينة المحتلة و إقليم الناظور و الحسيمة والساحل، إلا أن أحد قادة أفراد العصابة طالب الأخرى بعدم إخراج هذه الكمية من المخدرات إلى السوق حتى لا تؤثر على ثمن الكوكايين المطروح في السوق حاليا و يتسبب في انخفاض أرباح العصابة، هذا السبب أدى إلى نشوب صراع بين العصابتين.

عملية إطلاق النار لم تسفر على سقوط أرواح أو جروح في الطرفين إلا أن ساكنة الحي عاشوا جوا حقيقيا من الرعب ، السلطات الإسبانية هرعت إلى عين المكان معتقدة في الوهنة الأولى أن الأمر يتعلق بعمل إرهابي إلا أنها سرعان ما عرفت حيثيات الموضوع، و شرعت في إجراء التحقيقات في الموضوع.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين