https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

المغرب في مؤخرة الدول من حيث سرعة الانترنيت على الهاتف

كنال تطوان / شبكة الأندلس – متابعة

بالرغم من الدعاية الضخمة التي تقوم بها كل من اتصالات المغرب ومدتيل وإنوي حول سرعة الإنترنيت في لمغرب، إلا أن الحقيقة هو أن المغرب يأتي في ديل الترتيب العالمي لسرعة الإنترنيت خلف دول مثل أفغانستان والبيرو وسريلانكا، حسب آخر تصنيف لشركة “OpenSignal” البريطانية.

وحسب هذا التقرير الخاص بحالة شبكات الاتصال عبر الهاتف في جميع أنحاء العالم والذي اطلعت عليه “أندلس برس”، فقد احتل المغرب الرتبة 78 ووفقا لمعطيات الشركة كانت الصدارة في تصنيف الدول التي تمتلك أسرع إنترنت عبر الهاتف الذكي في شبكات الجيل الثالث 3G و4G من نصيب كوريا الجنوبية، وجاءت سنغافورة في مركز الوصافة ضمن هذا التصنيف تلتها في المركز الثالث هنغاريا ثم أستراليا والدانمارك في المركزين الرابع والخامس على التوالي.

وحل في المراكز العشرة الأولى كذلك كل من النرويج وهولندا و ليتوانيا واليابان والسويد، فيما احتلت روسيا المركز الخمسين بعد الكويت وبفارق ضئيل عن جنوب إفريقيا، وذيلت قائمة هذا التصنيف كل من كوستاريكا وأفغانستان باحتلالهما المركزين 94 و95 على التوالي.

وقد أجرت الشركة البريطانية هذه الدراسة في الفترة الممتدة ما بين 1 ماي و23 جويلية من العام الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن شركة “OpenSignal” متخصصة في رسم خرائط التغطية اللاسلكية ومصادر البيانات وتحديد جودة نقل الإشارة من مزودي الخدمة للمستخدمين عن طريق استخدام تطبيقها المثبت لدى المستخدمين.

3 رأي حول “المغرب في مؤخرة الدول من حيث سرعة الانترنيت على الهاتف”

  1. المغرب موقعه الجغرافي ديل إذن في الرياضة تجد المغرب في ديل الدول حقوق الإنسان، التعليم، الصحة، الأمن، السياحة، الثقافة، السكن، إلا في الكذب و القليب العينين نحن في الأول

    رد
  2. اتصالات المغرب الاولى في سهرات الفسق والعري في الشواطئ…
    منتخبنا الوطني الأول في الخروج من البطولات العالمية…
    مساجدنا الاولى تقفل بعد الادان بربع ساعة…
    اذا كنا الاوائل في أهم الاشياء فلا باس بان نكون الاواخر في اتفه الاشياء مثل النت…!!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.