ابن تطوان عاطف شحشوح يسعى للعودة بسرعة إلى المنتخب الوطني الأول

canal tetouan0 | 2016.08.17 - 11:49 - أخر تحديث : الأربعاء 17 أغسطس 2016 - 11:51 صباحًا
شــارك
ابن تطوان عاطف شحشوح يسعى للعودة بسرعة إلى المنتخب الوطني الأول

“لا تفقد الأمل”.. مقولة تنطبق على المحترف المغربي عاطف شحشوح، الذي لم يكن يحلم يوما بالوصول إلى ما وصل إليه اليوم، إذ أصبح لاعبا لأغنى الأندية الممارسة في الدوري التركي، والفريق الذي يتوفر على أكبر قاعدة جماهيرية في تركيا.. تحول قد يعطيه دفعة جديدة للوصول إلى مراتب عالية.

انطلاقته الجدية بدأت من “تشيرنوموريتس بورغاس”، حين أصبح محط أنظار سيفاس سبور، بعدما سجل 10 أهداف في 15 مباراة، وقال المحترف المغربي عاطف شحشوح في هذا الخصوص: “لم أكن متحمسا للذهاب إلى “تشيرنوموريتس بورغاس” غير أنني استطعت التكيف بسرعة”.. إذ تمكن من الرفع من مستواه من خلال تسجيله لـ57 هدفا في المواسم الأربع الماضية التي قضاها في سيفاس سبور، قبل الانتقال إلى فنربخشة التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتابع: “لقد ناضلت قليلا خلال مسيرتي الكروية، كما أن خيار اللعب لكل من بورغاس وسيفاس كان خيارا محفوفا بالمخاطر، غير أن اختياراتي هذه أعطت أكلها، إذ أصبحت ألعب في واحد من أكبر الأندية الثلاث في الدوري التركي، وأسعى فقط الآن إلى العودة بسرعة لحمل قميص المنتخب الوطني من جديد”.

ومن أجل عودة اللاعب الدولي عاطف شحشوح، للدفاع عن قميص المنتخب الوطني، بعد مباريات قليلة خاضها رفقته، على اللاعب إقناع الناخب الوطني هيرفي رونار، ونيل ثقته من خلال المستوى الذي سيظهر به رفقة فريقه التركي الجديد، من أجل ضمان مكان رفقة “الأسود”، والاعتماد عليه خلال الاستحقاقات المقبلة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غير معروف says:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من أحسن بقي موستور .نصيحة الي اﻷخ .شكرآ