تطوان .. اعتقال المدعو ” الملاسة ” وبحوزته 75 لفيفة من مخدر الهروين

canal tetouan0 | 2016.08.16 - 2:19 - أخر تحديث : الثلاثاء 16 أغسطس 2016 - 2:20 مساءً
شــارك
تطوان .. اعتقال المدعو ” الملاسة ” وبحوزته 75 لفيفة من مخدر الهروين

كنال تطوان / سعيد المهيني

أكدت مصادر امنية ان فرقة الأبحاث الجنائية التابعة لولاية أمن تطوان تمكنت قي ساعات متأخرة من ليلة الاحد 14 غشت 2016 من إيقاف المسمى ب.ع المعروف ” بالملاسة ” ، وجاء اعتقاله بعد مراقبة دامت اكثر من خمسة ايام للاماكن التي كان يتوافد عليها .

و يعد المشتبه فيه احد اكبر المروجين للمخدرات القوية بالمنطقة والذي كان يتخذ من غابة البينيا مكانا لترويج المخدرات القوية حسب نفس المصدر حيث تم العثور بحوزته على 75 لفافة من مخدر الهروين من النوع الرديء بالإضافة الى هواتف ذكية و سيف من الحجم الكبير وساطور .

و حسب مصادر أمنية  فإن البحث جاري مع المعني تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، المدعو ” الملاسة ” كان موضوع 14 مذكرة بحث على الصعيد الوطني وتعد هذه العملية الخامسة في بحر اسبوع لفرقة الابحاث الجنائية في اطار حربها على تجار وموزعي المخدرات القوية والتي حددت لها هدف اساسي هو اجتثاث منابع المخدرات بتطوان و النواحي .. كما تمكنت عناصر الأمن بولاية تطوان من إيقاف صبيحة يوم الاثنين 15 غشت 2016 المسمى “م.ع ” المتهم الرئيسي في سرقة محطة الوقود وسط المدينة مستعملا العنف في حق صاحب المحطة ، المعني بالأمر وضع رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار احالته على انظار النيابة العامة المختصة بعد اعترافه لما نسب اليه..

 سعيد المهيني

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غير معروف says:

    Salm chokran nilpolis mdina 5isa tna9a mizyan had nas rzaw chabab dyana kolchi mibli lah yi3tihom rifda

  2. 2
    اخ مدمن says:

    تحية خاصة لرجال الشرطة ونشكرهم على مجهوداتهم من اجل محاربة هده الكارثة التي حلت بمجتمعنا التطواني ويجب على الكل (السكان وفعاليات المجتمع المدني) الانخراط في هده العملية من اجل اجتثاث هده الافة من جدورها.و ادعو الكل ان يطرح على نفسه هدا السؤال .كيف اسكت على شخص يوزع السموم على اطفال و شباب لا يفرق بين ما هو صالح و فاسد؟
    ادا سكت ادن انا مشترك معه في تدمير عقول هؤلاء الاطفال والشباب بل و تدمير عائلاتهم بل تدمر ابناءك و ابناء اسرتك.ادعو الكل من هدا المنبر للمشاركة في القضاء على هده الافة ولو باعطاء معلومة مهما كانت بسيطة في نظرك قد تكون مفيدة لجهاز الامن. واتمنى التوفيق لرجال الشرطة واشكرهم على مجهوداتهم.

  3. 3
    melasa says:

    Wlah ma kad hechmo ama ryous kbira kad gelso denfeho o decherbo m3aha o povri kad kedebo 3lih rais l3isaba o ntoma akbar 3isaba howa makhzen