رئيس حضرية تطوان يدعو الجميع إلى دعم فريق المغرب التطواني

canal tetouan0 | 2016.08.16 - 12:56 - أخر تحديث : الثلاثاء 16 أغسطس 2016 - 12:56 صباحًا
شــارك
رئيس حضرية تطوان يدعو الجميع إلى دعم فريق المغرب التطواني

كنال تطوان / ج.ح

دعا رئيس  جماعة تطوان الترابية  الحضرية  الدكتور محمد إد عمار إلى ضرورة  العمل على الرقي بكرة القدم بمدينة تطوان من خلال دعم فريق المغرب التطواني بشتى الوسائل مضيفا في كلمته أثناء الجمع العام العادي للفريق المغرب التطواني المنعقد  مساء يوم الجمعة 12 غشت الجاري بمركز الملاليين  أن الفريق هو فريق المدينة وعلى الجميع دعمه ومساندته في السراء والضراء، خاصة من لدن الجماهير التطوانية الشغوفة بكرة القدم.مشيرا ان الرئيس الحاج عبد المالك أبرون و مكتبه المسير استطاع ان يغني ذاكرة الفريق من خلال فوزه ببطولتين احترافيتين ، كما ساهم في إغناء و تقوية رصيد ممتلكات الفريق عن طريقة نهج  سياسية كروية قوامها تقوية البنيات التحتية و توفير التجهيزات الأساسية للفريق مما قد يمكنه من إنعاش موارده المالية.

كما ذكر  رئيس جماعة تطوان أن ساكنة تطوان  تعودت ان ترى فريقها في قمة عطاءه ،لذا يضيف المتحدث لا يمكن التخلي عن هذا الطموح المشروع لمحبي الفريق ،الذي اصبح ملك الساكنة و على الجميع دعمه كل واحد من موقعه .

هذا و كان  الجمع العام العادي السنوي لفريق المغرب التطواني ،على التقريرين الادبي و المالي برسم الموسم الرياضي 2015/2016 كما كلف الجمع العام رئيس الفريق الحاج عبد المالك أبرون  بتولي مهمة تجديد ثلث اعضاء المكتب المسير وفق القوانين الجاري بها العمل .

 الجمع العام العادي للفريق الذي  أدار اشغاله الرئيس المنتدب محمد أشرف أبرون ، عرف حضور  ممثل عن العصبة الإحترافية لكرة القدم و كذا رئيس جماعة تطوان الترابية، و عدد هام من ممثلي وسائل الإعلام بمختلف تلويناتها ،و استهل بكلمة رئيس النادي اوضح فيها أن الموسم الرياضي 2015/2016 الذي تم إسدال الستار عنه، كان موسما استثنائيا بكل المقاييس، خصوصا مع الاكرهات المالية الصعبة التي أثرت بشكل كبير على نتائج الفريق.

وأضاف السيد الرئيس قائلا، “إنه بعزيمة الرجال، وبجدية العمل والطموح والأمل، ومن خلال استراتيجية عمل ممنهج، تم تحقيق إنجازات كبيرة رغم الإكراهات المادية“.

إننا وإلى جانب الاهتمام بالفريق الأول،يقول رئيس الفريق  نولي اهتماما كبيرا بالفئات الصغرى منذ سنوات، وهي الآن تعطي ثمارها، حيث توج فريق الأمل بلقب البطولة الوطنية عن جدارة واستحقاق، وتألق فريقي الفتيان والشبان بشكل كبير في بطولة الموسم الماضي، فضلا عن تألق الفريق النسوي بعودته إلى القسم الأول.

وأكثر من هذا،يردف الرئيس  فالفئات الصغرى للمغرب التطواني، أبهرت كافة المتتبعين للشأن الكروي ببلادنا، حسب شهادات الاطر التقنية المشرفة عليها ، وخير دليل على ذلك، هو المناداة على أزيد من 7 لاعبين للمنتخبات الوطنية للفئات العمرية.

هذا و سجل رئيس الفريق من خلال كلمته ان غياب مدعم رسمي للفريق يزيد من الصعوبات  و المشاكل التي يعانيها  الفريق جراء البحث عن موارد مالية  قد تأتي او لا تأتي .

التقرير الأدبي الذي تلاه الكاتب العام للنادي  دانييل زيوزيو جاء شاملا و تضمن العديد من المحاور شملت مسالة الإنخراط و مهام المكتب بالمسير ،المنافسات الرسمية ،مستجدات الفريق الأول من انتدابات و مقابلات ودية و غيرها من الامور التقنية للفريق ،التكوين و البنيات التحتية (مركز التكوين ،أكاديمية الفريق ،مدرسة كرة القدم ،تاهيل ملعب سانية الرمل ،إنطلاق أشغال بالمركب الجديد )،إضافة إلى الشراكات و العلاقات العامة للنادي من خلال العديد من الإتفاقيات التي أبرمت مع مختلف القطاعات العمومية ،ناهيك عن العلاقة التي تربط الفريق بجماهيره و كذا وسائل الإعلام  .

في حين عرفت ميزانية  نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم ، عجزا قدر بـ 2967785.34 درهم، حيث بلغت مداخيل النادي 74108226.54 درهم، في وقت وصلت فيه مصاريف النادي 77076011.88 درهم، وهو ما جعل خزينة الفريق تعرف عجزا ماديا وفق التقرير المالي الذي تلاه أمين مال السيد عبدالإله بنمخلوف

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    mehdi tetouani says:

    brina fari9 dyana yrja3 nl9ima fri9na beinah yzid kodam mach yrja3 lor finhoma rijal a3mal dyal tetouan brinhom y3wno alhaj abron li 3ando rayr 3la frik dyal tetou brina jmhor tetoun ykon hata how abron