يسرى احمد تفتتح مهرجان أصوات نسائية بتطوان 

canal tetouan0 | 2016.08.13 - 1:00 - أخر تحديث : السبت 13 أغسطس 2016 - 1:00 مساءً
شــارك
يسرى احمد تفتتح مهرجان أصوات نسائية بتطوان 

كنال تطوان / محمد هاني 

تفتتح الفنانة التطوانية يسرى أحمد مهرجان أصوات نسائية بتطوان وذلك يوم الجمعة 19 غشت بمسرح الولاية 

المهرجان الذي يقام تحت الرعاية السامية لصاحي الجلالة الملك محمد السادس أيام 19و20 غشت ويستضيف المهرجان هذا العام مجموعة من الفنانات المغربيات من بينهن، لطيفة رأفت،ودنيا بطمة، والداودية، وزينب أسامة، 

واختارت إدارة المهرجان تكريم الفنانة القديرة نعيمة سميح، « احتفاء بمسيرتها الفنية المتميزة داخل المغرب وخارجه. بالإضافة إلى تكريم النجمة المغربية نادية أيوب.

وتعتبر هذه الدورة فرصة جديدة لإبراز كرم الضيافة لدى الحمامة البيضاء، والتي ستستقبل ولأول مرة أصواتا نسائية مغربية بامتياز.

وقالت إدارة المهرجان في بلاغ صحفي توصلت مجلة سلطانة بنسخة منه أنها فخورة بتقديم أصوات نسائية مغربية متنوعة وموهوبة خلال ليلتي الاحتفال. من خلال مشاركتهن في تنمية الثقافة في المغرب ومن خلال التزامهن ببث رسائل السلام والمحبة وراء حدودنا.

كما سيكون للجانب الاجتماعي أيضا نصيب من أنشطة المهرجان، من خلال تنظيم مجموعة من الأنشطة التي من شأنها تنشيط المدينة لمدة أسبوع كامل: ، لعل أبرزها الترويج للمنتوجات المحلية عبر تنظيم سوق « على مر الزمان » و ككل عام سيتم تنظيم حملة « الصحة للجميع » والتي تستهدف تحسين الظروف الصحية لما يقارب 1500 من النساء، الأطفال وكبار السن في وضعية هشة بتطوان، وتنظيم زيارة لفائدة نزيلات سجن النساء بتطوان ودار العجزة سيدي فريج .

محمد هاني 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    أم مهدي says:

    يسرى أحمد تلميذة مركز رياض الأندلس للتعليم الخصوصي نتمنى لها مزيد من التألق والريادة في مشوارها الفني