ولاية أمن تطوان تستجيب لمقال القناة الاخبارية كنال تطوان !

canal tetouan0 | 2016.08.11 - 11:01 - أخر تحديث : الخميس 11 أغسطس 2016 - 11:02 مساءً
شــارك
ولاية أمن تطوان تستجيب لمقال القناة الاخبارية كنال تطوان !

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني

بعد نشرنا لمقال حول شبكة لترويج المخدرات تنشط بمنطقة الساحل وتطوان، تجاوبت المصالح الامنية بشكل ايجابي مع المعطيات الدقيقة التي تضمنها المقال ، حيث تم تشكيل فرقتين الاولى بتطوان قادها والي امن تطوان شخصيا ، والثانية بالمضيق قادها رئيس المنطقة الامنية ” احمد قنديل “.

مصادر مطلعة، اكدت ان المصالح الامنية بتطوان قامت بحملة تمشيط واسعة على مستوى الحزام الاخضر بحضور والي امن تطوان، وبعد تربص بالحي المذكور امكن ايقاف كل من ” ح.م” الملقب “بالدابة ” وكذا المسمى ” ب.خ” المعروف ب” رونالدينيو” المعنيين ضبطا بحوزتهما كمية من المخدرات القوية على شكل لفافات معدة للبيع ، كما تبين ان الأخير يشكل موضوع مدكرة بحث على الصعيد الوطني، حيث تم وضعهما تحت الحراسة النظرية من اجل البحث و التقديم، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وعلى صعيد متصل، قامت المصالح الامنية بالمضيق، بحملة واسعة شملت العديد من النقط السوداء بالمضيق خاصة بعض مواقف السيارات حيث تم التحقيق مع العديد من حراس السيارات، الشئ الذي مكن من إنتزاع إعترافات، حيث قادت إلى ايقاف سمك ثمين يدعى ” محمد .ع”، في حالة تلبس على متن سيارة كان يقودها.

و أشار المصدر، أنه بعد تفتيش السيارة بشكل دقيق، تم العثور بداخلها على كمية من مخدر الكوكايين والهروين واصناف متنوعة من الاقراص المهلوسة، وسلاح أبيض من الحجم الكبير، كما أمكن في إطار نفس القضية من ايقاف المدعو ” عبد الرحيم .ح”، والمبحوث عنه في عدة قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات القوية حيث تم حجز كل ما كان بحوزتهما.

وذكر المصدر انه تم إحالة الموقوفين على ولاية امن تطوان لاستكمال التحقيق معهما، قبل تقديمها امام أنظار النيابة العامة المختصة…

الكاتب : سعيد المهيني

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    سمير says:

    تحية للصحفي سعيد المهيني و لكل الصحفيين النزهاء بكنال تطوان
    شكرا ولاية أمن تطوان على المجهودات

  2. 2
    سلوى says:

    ولاية أمن تطوان تقوم بعمل جبار لتأمين المواطنين

  3. 4
    المغاري says:

    تحية خاصة لمحمد الوليدي على تفانيه في محاربة الفساد و المفسدين …
    وتحية خاصة لجنود كنال تطوان الشرفاء .

  4. 5
    Hamada hamoda says:

    نتقدم بشكر الجزيل الى السيد ولي الامن بتطوان على كل المجهودات الجبارة في صالح المواطن التطواني من اجل محاربة الفساد والهروين خاصة

  5. 6
    رشيد says:

    يتمنى سكان مرتيل كذلك ان تقوم المصالح الامنية مشكورة بحملات مكثفة وتنظيف مدينتهم من مروج هاته السموم ولا سيما داحل بعض المقاهي المعدة لذلك .

  6. 7
    عمر says:

    والله العظيم ان سارو على هذا الدرب فاترك منزلك مفتوح ولا تخف، سيعم الامن والسلام والثقة، لان المخدرات والخمر ام جميع الخبائث والمصائب.
    اشد على اياديكم واناصركم. واطلب من الله ان لا يهدأ لكم بال حتى تطهرو البلاد من العباد الفاسد.

  7. 8
    نورة says:

    تحية لرجال الأمن في تطوان كين مشاكل اكبيرة في المضيق

  8. 9
    سارة فرح says:

    السلام وعليكم أنا أشكر رجال أمن ديال مدينة تطوان على عمل جبار خلال يوم الجمعة على ساعة 8 مساءً شهدة رجال أمن حملة تمشيطية بحي إشارة بتطوان مشكور رجال أمن محاربة سرقة وتجار في مخدرات بشتى أنواعها وأشكاله