https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بالصور … شركة أمانديس بتطوان وعشوائية التسيير!!!

كنال تطوان + / الكاتب : نور الدين الجعباق

تستنكر الساكنة بتطوان لما أقدمت عليه شركة اماندس في مد قنوات الصرف الصحي من حجم 1200 ملم  الذي يربط شارع الرباط مع شارع ابو بكر الرازي   حيث لوحظ الخطأ الكبير متفاوت بين هذين الخطوط الذي يصل الفرق  إلى أكثر 40 سنتم وهذا يتطلب مصاريف مالية كبيرة من احصل إصلاح الخطأ.

والغريب ما في الأمر والذي يلفت الانتباه أن هذه الشركة  تكسب كل سنة رضا الدولة بمنحها وابل من  شواهد الجودة   .

ومما يزيد طينة بلة أن أمانديس تفوت أشغالها الى شركة أخرى لتحفظ ماء وجهها كما فعالت في هذا الورش الذي سلمته لشركة سادي” sade”.والحقيقة أن هذه الشركة فرعا من فروعها وكما جاء على لسان أحد المواطنين أن امنديس  تأخذ باليد اليمنى وتضعه في اليد اليسرى .

https://mail-attachment.googleusercontent.com/attachment/?ui=2&ik=dc7419ee28&view=att&th=13f39c75aa134a71&attid=0.3&disp=inline&realattid=f_hhuu5gew2&safe=1&zw&saduie=AG9B_P8RTy0Keyc2q-3YKdVBh6a4&sadet=1371069427568&sads=CVBCo5Hk92kz-jHYOMDd-keGkZM

وفي نفس السياق لوحظ خطا أخر بحي حي المحنش في جمع شبكة الصرف الصحي فبدل مروره في الطريق الدائري أقدمت الشركة بجمع جميع النقط قرب باب كلية العلوم وهذا تسبب ضررا على واد المحنش الذي كان كبير الأمل في عودته إلى أصله .

وهذا ما جعل الساكنة بتطوان دائما تطرح السؤال في كل الاوراش التي تنجز بالمدينة والتي لا تعرف التتبع من المسؤولين وغاليا يتم أعادتها وبمبالغ إضافية من المال العام . بل تكون أحيانا خيالية .  فمن المسؤول اذن؟ .

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.