“الروبيو” يسقط في قبضة أمن تطوان !

canal tetouan0 | 2016.08.06 - 9:25 - أخر تحديث : السبت 6 أغسطس 2016 - 9:25 مساءً
شــارك
“الروبيو” يسقط في قبضة أمن تطوان !

أفاد مصدر أمني، أن عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن تطوان تمكنت أمس الجمعة من توقيف مشتبه فيه شكل موضوع ست مذكرات بحث قضائية من أجل الاتجار في المخدرات القوية.

وأوضح المصدر أن عناصر الفرقة الولائية للشرطة القضائية بتطوان تمكنت من إيقاف الملقب “الروبيو”، المتهم بترويج المخدرات القوية بحي جبل درسة على مستوى منطقة “البينيا”.

وقد تم وضع الظنين تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة ،قبل إحالته على العدالة المختصة .

وتأتي هذه العملية ، حسب المصدر ذاته، في إطار المجهودات التي تبذلها مصالح الامن الوطني لمكافحة الجريمة بمختلف أشكالها وأنواعها خاصة ما يتعلق بالإتجار في المخدرات و الأقراص المهلوسة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    شاهد عيان says:

    السلام وعليكم أنا شاهد عيان الله يعطي الصحة رجال الشرطة قادمين من مدينة تطوان حملات تطهرية بالمجان على جميع مقهى معروفين بشيش وبنات ليلا معروفين بدعرة هذا جهاز فيه عناصر أحسن الشرطة

  2. 2
    الحموشي says:

    نتمنى تطهير المدينة من قطاع الطرق واللصوص ورجال السلطة المفسدين اصحاب الرشاوى

  3. 3
    tetouwaniya says:

    سلام علكم كنوجه التحية رجال شرطة لو ماكان الامن لكانو كيدخلو علينا بلحاق هد روبيو لقبتوه مازال ربيوس مطلوقين ريوس كبار لدخلو سم نبلاد الناس كتحسار على ولاد هما طلعين بالمشاريع البنايات شكن لكيمشي فيها ريوس صغارين احنا خصنا تقبط على كبار شباب كامل كماق امشريد فزنق بالقرقوب ابالغبابار دمرو شباب حسبيا الله ونعم الوكيل لكان سباب فهاد محنة هدشباب اشبات وشكرا

  4. 4
    تطوانية says:

    تحية عطرة مليئة بالتشجيع والمحبة لرجال الامن مع الشكر الجزيل

  5. 5
    تطواني says:

    السلام عليكم
    مادام الطريق مفتوح للمروجين الكبار فلا فائدة من هذه الحملات
    نسمع بي مروجين مثل هذا تم القبض عليه
    ولم نسمع يوما ما تم القبض على من يأتي بها إلى البلاد
    وهكذا. ..