الجماعة الحضرية لتطوان تدرس إمكانية تفعيل مشروع فريد من نوعه

yassmina sbihi | 2016.08.04 - 9:02 - أخر تحديث : الخميس 4 أغسطس 2016 - 9:02 مساءً
شــارك
الجماعة الحضرية لتطوان تدرس إمكانية تفعيل مشروع فريد من نوعه

كنال تطوان / و.م.ع

انعقد أمس الاربعاء بتطوان، لقاء خصص لبحث طرق تسريع وتيرة اعتماد الادارة الالكترونية بمرافق الجماعة الحضرية.
كما تداول المجتمعون حول الآليات والسبل الكفيلة بتنزيل مشروع الادارة الالكترونية للارتقاء بأداء جماعة تطوان لولوج جيل جديد من الخدمات المتميزة المقدمة للمرتفقين.

ودققت التدخلات التقنية خلال الاجتماع، الذي حضره أعضاء مجلس جماعة تطوان وأطر وتقنيو الجماعة، في المعطيات التقنية والمعيقات التي تحول دون التنزيل السليم لمشروع المكننة الإدارية لجماعة تطوان في الشق المتعلق بالقسم التقني ،للإلمام بمعيقات تطبيق المشروع والعمل على تجاوزها ميدانيا.

وشكل اللقاء التقييمي مناسبة أيضا لمعالجة مكامن الخلل في تأخر إنجاز مشروع برنامج الادارة الالكترونية ومدى تجاوب الموارد البشرية للجماعة واستيعابها للتطبيقات والتقنيات لانجاز المشروع في أرض الواقع، و المعطيات الشاملة حول تجاوب أقسام ومصالح جماعة تطوان مع المشروع الذي يسعى الى تجويد الخدمات الضرورية الموجهة للمرتفقين.

وأكد الحضور على حرص المسؤولين والمعنيين بالمشروع على التنزيل السليم لمشروع المكننة الإدارية بمختلف تطبيقاتها التقنية لمواكبة ومرافقة المصالح الجماعية المعنية في تنزيل هذه العملية وجعلها ناجحة على نطاق واسع.

كما شدد الحضور على أهمية توفير التكوين والتكوين المستمر للتقنيين والأطر المعنية بمشروع برنامج الادارة الالكترونية للإحاطة بمتطلبات التنزيل السليم للمشروع وضمان التواصل المستمر بين القيمين على المشروع ومرتفقي جامعة تطوان.

 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    Zozo says:

    Idara electronia 9alk hhhh hwa bndm kiji 3ndkom 3la rjlo o mki9di walo
    mskin 3ad b intnet
    Khskom d9olona wch b 3g wla 4g wla wifi hhh

  2. 3
    غير معروف says:

    Amchiw ya dawla d so3yan ochefara kherjto ala blad

  3. 4
    على الدبدي says:

    أثمن هذه المبادرة واشكر مبادريها جازاهم الله خيرا

  4. 5
    مواطن غيور says:

    مساكين خصوم يجيبو الصفقة فاين يسرقو فيها ويكدبو على المواطن ويقلولو ادارة الكترونية حسبنا الله وتعم الوكيل فيكم يا الشفارة راكوم تفضاحتو شحال من صفقة جابوها غير بالتناوي والضحك على الدقون حقا ما حقا لصالح المواطن اوا الضباب لصالح راسك ورباعا دالشفارة لمعاك