أكثر من 3 ساعات لإعتقال “ولد أمل” أخطر المجرمين بطنجة

canal tetouan0 | 2016.07.26 - 8:25 - أخر تحديث : الثلاثاء 26 يوليو 2016 - 8:25 مساءً
شــارك
أكثر من 3 ساعات لإعتقال “ولد أمل” أخطر المجرمين بطنجة

 كنالت طوان / ل360 – حفيظة وجمان

تمكنت المصالح الأمنية لبني مكادة التابعة لولاية أمن طنجة، ليلة أمس، بتعاون كل من فرق البحث للشرطة القضائية والأمن العمومي وكذا فرق من الهيئة الحضرية، من إيقاف المدعو (م.ع) 32 سنة من ذوي السوابق العدلية والملقب بـ»ولد أمل»، وذلك بعد حملة تمشيطية واسعة همت الأزقة والدروب بحومة الموشة وبنذييان.

وحسب المصدر، فإن المتهم يعتبر أهم عنصر في عصابة الإخوان “الدجايجي” التي سبق وأن تم إيقافها بالحي نفسه، وصدرت في حقه عدة مذكرات بحث بتهم تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والسرقة المقرونة باستعمال السلاح، واعتراض المارة، حيث كان رفقة باقي العصابة مصدر خوف و رعب  في نفوس السكان.

وذكر المصدر أن عملية المطاردة الأمنية للمتهم استمرت لأكثر من 3 ساعات بين أزقة وأحباء بن ديبان، مضيفا أن المعني بالأمر سيتم تقديمه للعدالة فور استكمال الابحاث التي تجري بإشراف من النيابة العامة المختصة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    تطوانية says:

    شكرا رجال الامن سواء طنجة او تطوان على المجهودات التي تقومون بها سعيا لامن هدا البلد ونرجو منكم المزيد بمحاربة الجريمة المنظمة واصحاب المخدرات والقرقوبي وما الى دلك

  2. 2
    غير معروف says:

    Mahfoud amankour weld cha3b kay hani malikna li3ziz ni 3ed el 3arch

  3. 3
    رشيد says:

    3 ساعات للقبض عليه ومجهود جبار للشرطة ولكن القضاء لا يعلم هدا المجهود فالحكم يكون مخففا للاسف وبالتالي يدهب مجهود القبض عليه وبالتالي نجده بعد شهر او شهرين يرعب الساكنة مرة اخرى ويعبث بامنهم كما لو انها استراحة فقط