بنكيران يوجه رسالة لأردوغان بعد فشل الانقلاب

canal tetouan0 | 2016.07.16 - 3:16 - أخر تحديث : السبت 16 يوليو 2016 - 3:16 مساءً
شــارك
بنكيران يوجه رسالة لأردوغان بعد فشل الانقلاب

وجهت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية رسالة تهنئة للشعب التركي ولرئيس حزب العدالة والتنمية التركي، بمناسبة فشل محاولة الإنقلاب التي قاده جزء من المؤسسة العسكرية ليلة أمس الجمعة.

وأكدت الرسالة التي وقعها عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، والتي صدرت اليوم السبت، أن حزب العدالة والتنمية بالمغرب يعبر للشعب التركي العظيم ولقيادته المنتخبة، وأحزابه الأصيلة وقواته الأمنية، وجيشه المخلص، عن خالص التهنئة لما حققه من نجاح في مواجهة المحاولة الانقلابية الفاشلة، ونجاحه المبين في الحفاظ على الديموقراطية والحرية والاستقرار والتصدي للمؤامرة التي استهدفت كل المكاسب التي تحققت لتركيا.

وأضافت الرسالة أن “الشعب التركي العظيم قدم بكافة قواه الوطنية الملخصة مثالا رائعا في الوحدة والمسؤولية والاستعداد للتضحية حين عبر عن رفضه للمحاولة الانقلابية وخرج في احتجاجات شعبية عارمة في معظم المدن والولايات التركية يتصدى بصدر عار للدبابات والرصاص”.

وتابعت الرسالة “نتقدم بالمناسبة بتعازينا الحارة في الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن الوطن والحرية والديموقراطية والتصدي للخيانة والمؤامرة الجبانة”.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 2
    غير معروف says:

    لقد تابعت الحدت عند البدء عبر الشاشات التلفاز لما قصفو ﻹنقلبيون مواقع المخبرات ومواقع اﻹعلام لقد بعث أردوكان رئيس تركيا رسالة هاتفية إلى الشعب ليخرجو إلى الشارع ليصيطرو على الوضع ماأعظم هاذا الشعب.إنه شبعان وليس جائع