المنتج العالمي “ريد وان” ينتج أغنية خاصة بـ “ميد كوب” المناخ بطنجة

canal tetouan0 | 2016.07.15 - 5:26 - أخر تحديث : الجمعة 15 يوليو 2016 - 5:26 مساءً
شــارك
المنتج العالمي “ريد وان” ينتج أغنية خاصة بـ “ميد كوب” المناخ بطنجة

كنال تطوان / الأيام 24 – متابعة

سيقوم المنتج الفني العالمي “ريضوان” و المغني المغربي الشبابي أحمد شوقي بإنتاج أغنية خاصة بـ “ميد كوب” المناخ بطنجة، سيتم بثها خلال فعاليات المؤتمر المتوسطي للمناخ بطنجة.

وعلاقة بالإعداد اللوجستيكي للمؤتمر الكبير الذي تستعد لاستقباله عروس الشمال، ستتم تكسية الباخرتين اللتين ستحملان رمز الجسر الواصل بين الضفتين الشمالية و الجنوبية للبحر الأبيض المتوسط.

ومن أجل توسيع عملية التحسيس بالبيئة لتشمل المدينة برمتها، ستقوم سيارتان كهربائيتان بالتجول في المدينة بأكملها وعلى متنها أشخاص يقومون بالتحسيس بأهمية احترام البيئة.

كما سيتم بمشاركة الجمعيات بناء شعار الـ “ميد كوب” على التل المقابل للميناء، كما سيتم تصميم و إنجاز نصب رمزي لميد كوب المناخ قرب المطار، عبر استعمال مواد مستخرجة من عملية إعادة التدوير، مع استخدام أصباغ طبيعية في الصباغة و التلوين.

وسيتم استعمال اللوحات (المنصات) الخشبية كأثاث في أروقة مدينة الحلول، و استخدام الاطارات المستعملة في الديكور و الأثاث، و إعادة استخدام جزء من الاطارات و العجلات المطاطية في خلق وتزيين المساحات الخضراء، وسيتم تعبئة ساكنة الجهة من أجل جمع القنينات البلاستيكية الفارغة لصناعة مزهريات وقارورات التزيين.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين