ملك السعودية يصل الى طنجة لقضاء إجازة خاصة .. والطالبي في استقباله !

yassmina sbihi | 2016.07.14 - 10:40 - أخر تحديث : الخميس 14 يوليو 2016 - 10:40 مساءً
شــارك
ملك السعودية يصل الى طنجة لقضاء إجازة خاصة .. والطالبي في استقباله !

كنال تطوان / وكالة الاناضول

حل العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الخميس، بمدينة طنجة المغربية، قادما من مطار الملك عبد العزيز في مدينة جدة، غربي السعودية؛ حيث من المقرر أن يقضي إجازة خاصة بالمملكة المغربية تمتد لبضعة أسابيع.

وحسب مراسل الأناضول، فإن العاهل السعودي وصل مطار طنجة  عند الساعة الرابعة وخمس دقائق بالتوقيت المحلي (15: 05 ت.غ)، حيث كان في استقباله عددا من الشخصيات الرسمية المغربية.

وعاشت مدينة طنجة المغربية، منذ أسابيع، حالة من الترقب التي فرضها اختيارها من طرف العاهل السعودي، لقضاء إجازته الخاصة؛ حيث تم حجز 800 غرفة نوم، في عدد من الفنادق، إضافة إلى شقق وفيلات، أيضا، ومئات السيارات الفارهة، التي تم تخصيصها لاستقبال الوفد المرافق للملك “سلمان”.

ويتوقع أن يمضي العاهل السعودي والوفد المرافق له نحو شهر في المدينة، تبعا للمدة المحددة لمختلف الحجوزات، والتي حصل عليه مراسل الأناضول، من مصادر فندقية (طلبت عدم الكشف عن هويتها).

وفي وقت سابق، أصدر العاهل للسعودي أمرا ملكيا ينيب فيه لولي عهده، الأمير محمد بن نايف، إدارة شؤون المملكة، حسب بيان نشرته، اليوم، وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس).

وهذه هي المرة الثانية التي يختار فيها العاهل السعودي الملك “سلمان”، منذ وصوله إلى العرش، في يناير2015، قضاء إجازته الخاصة بمدينة طنجة، التي ظل يداوم على زيارتها منذ أن كان وليا للعهد.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين