https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تطوان تهتز على وقع حالة انتحار جديدة !

كنال تطوان / الكاتب : علي أضرضور

أقدم مسن على وضع حياته شنقا، يوم الاثنين 11 يوليوز، بحي الطوابل السفلى وبالضبط بشارع كابول بمدينة تطوان .

وحسب مراسل كنال تطوان من عين المكان ، فان المسن عثر عليه مشنوقا في منزله بواسطة حبل مثين، ولم يتم الكشف بعد عن أسباب ودوافع الانتحار .

وهرعت عناصر الشرطة إلى عين المكان ، وأمرت بنقل الجثة لمستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي سانية الرمل في انتظار إجراء عملية التشريح .

ويذكر أن الضحية في الستنيات من عمره، وينحذر من مدينة الناظور .

الكاتب : علي أضرضور

 

 

6 رأي حول “تطوان تهتز على وقع حالة انتحار جديدة !”

  1. انا لله وانا اليه راجعون اولا المعلومات خاطئة هو ينحدر من بني جميل ويقطن بهولندا وهو في الثمانينات من عمره هو انسان متدين وكان نعم الرجل محترما ومريما محبوبا من كل عائلته وكان يحب الخير وكل من يعرفه يذكره بالخير لكن في الاونة الاخيرة مرض مرضا نفسيا وكانت تاتيه ازمات حادة من جراء المرض وكان يتعالج لكن اقتضت مشيئة الله ان يموت بتلك الطريقة ونتمنى من الله ان يغفر له ويتجاوز عنه لانه لم يكن في حالة طبيعية فهو كما قيل لي من احد المقربين تناول غذاءة برفقة العائلة ولم يكن تظهر عليه اي علامة تدل على انه ليس على مايرام حتى فوجئت العائلة انه قد شنق نفسه فاقول يا اخوان اذا سمعتم احدا انتحر فلا ندري ما السبب وراء ذلك حيث انه لا يمكن لنفس سوية ان تقتل نفسها الا اذا كانت مريضة فهذا الرجل رحمه الله لم يكن لديه اي مشاكل عائليه ولا مادية ولا اي شيء لكن سبحان الله فذلك المرض يخرج الانسان عن طوعه ولا يدري ما يفعل فاتمنى من الله ان يتغمده بوافر رحمته ويتقبله في الشهداء

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.