https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

العثور على طائرة بدون طيار بتطوان تربك حسابات المصالح الأمنية +صور

كنال تطوان / محمد إيدوبهة

عثرت السلطات الأمنية ليلة أمس (الأحد) بتطوان على جهاز ملقى على الأرض ،على مقربة من ثانوية خديجة أم المؤمنين، التي تبعد عن سوق “الكرنة” أمتارا قليلة.

وقد تمكن السلطات من معرفة نوعية الجهاز، بحيث تبين أنه عبارة عن طائرة بدون طيار توجه عن بعد ، مما عجل بفتح تحقيق من طرف المصالح المختصة.

و في ظل هذه الظروف تسعى الشرطة القضائية جاهدة معرفة مصدرها ، و الغاية من تركيبها ، والتحقيق في ظروف و أهداف صنعها ، خاصة و أن هذا النوع من الأجهزة تعتبر محظورة ، بحيث قد تستعمل لأغراض عسكرية كعمليات المراقبة و التجسس  إلخ..

طيارة

الشرطة

4 رأي حول “العثور على طائرة بدون طيار بتطوان تربك حسابات المصالح الأمنية +صور”

    • Had klam mwjah nas li fiha bla bla rah kijiblak lah hadik 3adiya mi rah yimkan biha tjasas 3la blayis li mamno3 tswrha o yimkan da3ich istakhdma f ahdaf dyalo o rah bzf mayidar biha baraka man bla bla rah machi makhzan mklakh nodo jm3o raskom

  1. بلبلة كبيرة على لعبة صغيرة هنا ينطبق المثل الشعبي ( حبة دارو منا قبة )عندما يكونو الناس في حاجة لحضور الشرطة لا تحضر وان حضرت يكون قد فات الاوان وحصلت الكارثة الله ىخفظ اما لعبة صغيرة حضرت الشرطة باكملها واقامو الدنيا .هده اللعب الطائرة بدون طيار اي بالكنترول او (mando) ثمنها من 10 اورو الى تقريبا1000اورو قد يقول البعض هناك من تساوي الملايين نعم نحن نتكلم عن الالعاب المسموح بها في اوروبا وباقي الدول وليس طائرات التجسس المستعملة غي الحروب وغير دالك في اسبانيا متلا في دكان كل شيء ب 10 اورو تباع هيلكوبتر صغيرة تستخدم بالبطارية وبالكنترول ثمنها 10 اورو وفي المغرب ممنوعة تعدلهم بانها لتجسس

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.