صور جديدة للقرش الضخم الذي تم اصطياده بالمضيق

canal tetouan0 | 2016.07.09 - 12:54 - أخر تحديث : السبت 9 يوليو 2016 - 1:27 صباحًا
شــارك
صور جديدة للقرش الضخم الذي تم اصطياده بالمضيق

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي 

نشر مجموعة من الصيادين بمدينة المضيق السياحية صورا جديدة لقرش ضخم تم اصطياده في شهر ابريل من هذا العام بسواحل مدينة تطوان .

ويظهر من خلال الصور التي توصلنا بها أن القرش من الحجم الكبير بأنياب مفترسة .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    الشمالية says:

    maxa2allah 3lihom xaja3a wane3ma sayaden

  2. 5
    ابو هيثم says:

    جاء القرش ليغير المنكر بشواطيء الشمال لقد كثرالتعري بشكل فاضح ومريب ولم يبقي الحياء بين الناس ولابين الاولاد والاباء والامهاث فادا كان الخوف من القبش سيجعلنا نكون من المحافظين فخير وسلامة كما يقول المثل الخواف ما خافت عليه يماه والمرجو علي السباحين ان يسبحوا من الاحسن بحوائجهم لكي لا يفتحوا شهية القرش من بعيد

  3. 7
    سفيان says:

    الخوت راه كتر الفساد بارا و بحرا و جوا راه بسببنا كيوقاع هاد شي، دبا كونا فسطاج الول خرجات aguabiba دبا حنا فسطاج تاني خرجو قروشا و سطاج لخري غادي يخرجو ديناصورات نشأ لله صيف الي ماجي هههههه

  4. 8
    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh says:

    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

  5. 9
    said says:

    كثر الحديث الفارغ فهذه الأسماك موجودة مند قديم الأزل في شواطئ تطوان وهي المعروفة بإسم الزريقة وسبق لي أن شاهدتها مرارا وتكرارنا ومند سنوات في رأس طارف لأني أزاول هواية الصيد والغطس وهي لا تعتبر مفترسة للبشر لأنها لا تعتبره وجبة لها حتى وآن وجدت بقربها .إلا أن شكله مفزع للغاية

  6. 10
    قرش ليس بضخم says:

    هدا النوع من القرش ليس مؤدي لكن القرش الفتاك المسمى بالابيض الكبير موجود و يعبر مضيق جبل طارق ليلد في البحر الابيض المتوسط الا انه لا يهتم بالبشر و لا يحب السواحل و الضجيج