شاب يحتجز والديه ويشبعهما ضربا بتطوان !

canal tetouan0 | 2016.07.09 - 8:52 - أخر تحديث : الأحد 10 يوليو 2016 - 12:13 صباحًا
شــارك
شاب يحتجز والديه ويشبعهما ضربا بتطوان !

أقدم شاب مختل عقليا بحي ديور المخزن بمدينة تطوان نهار يوم أمس الجمعة، على احتجاز والديه المُسِنّيْن بمنزل الأسرة والاعتداء عليهما بالضرب، وتهديدهما بالقتل ملوحا بأسلحة بيضاء عبارة عن سكاكين تستعمل في المطبخ، تارة يحملها وتارة يعيدها إلى المطبخ.

ورغم إحكام الشاب إغلاق النوافذ والأبواب على والديه، استطاع الأب فتح إحدى نوافذ البيت ليصرخ مستغيثا. ولحسن حظه سمعه بعض الجيران ليتصلوا بالشرطة والسلطة المحلية التي بعثت وحدة الوقاية المدنية لتتدخل لفك الحصار على العجوزين المسكينين.

فعلا، نجحت عناصر الوقاية المدنية في اقتحام المنزل بالقوة وشلّ حركة الشاب.. كما نقلت الأبوين إلى المستشفى الإقليمي سانية الرمل لتلقي العلاج من آثار الاعتداءات التي تعرضا لها.

وذكرت مصادر من الجيران بكون الشاب يعاني من اختلالات عقلية منذ سنوات، وكان يتابع علاجا على شكل أدوية كان يتناولها بشكل منتظم. لكنه انقطع عنها منذ أسابيع، ما جعله يدخل في نوبات عصبية زادت حدتها خلال الأيام الأخيرة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    مغربي says:

    ليس مختلا غقليا ياناس بل مدمن على المخدرات لايوجد مختلا عقليا يرتكب مثل هذه الجرائم النكراء .

  2. 2
    متابع says:

    الشعب المختل عقليا لا يحتجز اي شخص بل يفضل الحرية والمشي كما هو معلوم لكن الحيدقيق هو ان ذلك الشخص مدمن على الهيروين حيث انه لم يجد المال لشرائها واتجه لوالديه

  3. 3
    متابع says:

    الله اعلم هل مختل عقلي ام مدمن

  4. 5
    xa9 xa9 says:

    اوا لاحول ولاقوة الابالله العلي العظبم .الله ياخذ الحق في من يدخل هذه المخدرات ويتستهل مع من بهل ك الشبأب وذويهم .حسبنا الله ونعم الوكيل