عصابة اجرامية تنفذ سرقاتها في الشمال باستخدام موقع “Avito”

canal tetouan0 | 2016.07.07 - 1:38 - أخر تحديث : الخميس 7 يوليو 2016 - 1:38 مساءً
شــارك
عصابة اجرامية تنفذ سرقاتها في الشمال باستخدام موقع “Avito”

كنال تطوان / الشمال بريس – متابعة 

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمدينة أصيلة، أمس (الثلاثاء)، ثلاثةعناصر تنتمي إلى عصابة إجرامية خططت لاقتراف عملية سرقة باستخدام موقع التواصل الإجتماعي (Avito).

وأفاد مصدر امني، ان الامر يتعلق بـ (ع.د)، ويبلغ 24 سنة، و(ت.و)، البالغ من العمر 23 سنة، و(م.د)، وسنه 23 سنة، موضحا ان هذا الأخير معروف بسوابقه العدلية بميدان السرقات.

وأوضح ذات المصدر، ان الموقوفين الثلاثة قاموا باستغلال إعلان بأحد مواقع التواصل الإجتماعية (Avito)، الذي كان يعرض به مواطن ينحذر من مدينة طنجة دراجته النارية للبيع، فربط به أحدهم الاتصال هاتفيا، وبعد أن تظاهر بقبول ثمن البيع، الذي حدد في 10 آلاف درهم، عمد إلى استدراج البائع إلى مدينة أصيلة، وما أن حل بها، طلب الشاري المفترض من البائع تجربة الدراجة النارية، إلا أنهما تفاجآ بشخصين يهجمان عليهما بواسطة أسلحة بيضاء (سيوف)، ويقومان بسرقة الدراجة النارية بوضعها على متن دراجة ثلاثية العجلات ولاذا بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وكشف المصدر، أنه أمام حالة الذهول التي أصيب بها الضحية، توجه بسرعة إلى مصلحة الشرطة بالمدينة، وبناء على الأوصاف التي أدلى بها والتحريات الميدانية الخاصة بالرقم الهاتفي لأحد الجناة، تبين أن العملية نفذت بناء على تخطيط مسبق وبتنسيق بين عناصر هذه العصابة الإجرامية، إذ في ظرف وجيز تم التمكن من تشخيص الفاعلين وإلقاء القبض عليهم وحجز الدراجة النارية موضوع السرقة.

وأضاف، أن الجناة الثلاثة تم إخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة من أجل البحث معهم حول المنسوب إليهم، في انتظار عرضهم على أنظار العدالة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين