بعد إدانة ميسي بالسجن 21 شهرا .. برشلونة يعلن موقفه من القضية

canal tetouan0 | 2016.07.06 - 11:58 - أخر تحديث : الأربعاء 6 يوليو 2016 - 11:58 مساءً
شــارك
بعد إدانة ميسي بالسجن 21 شهرا .. برشلونة يعلن موقفه من القضية

كنال تطوان / وكالات – متابعة 

دافع نادي برشلونة الإسباني الأربعاء 6 يوليوز عن لاعبه ليونيل ميسي، الذي حكم عليه بالسجن 21 شهرا بتهمة التهرب الضريبي، مؤكدا أن النجم الأرجنتيني “لا يتحمل أي مسؤولية جنائية”.

وذكر النادي الإسباني في بيان له: “برشلونة يعرب عن مساندته الكاملة لليو ميسي ووالده بعد إدانتهما من قبل محكمة إقليم برشلونة بتهمة التهرب الضريبي من خلال الحكم الصادر اليوم”.

وأضاف: “النادي يعتبر أن اللاعب، لا يتحمل أي مسؤولية جنائية فيما يتعلق بالتهم محل هذا الإجراء القضائي، بعد أن قام بتوفيق أوضاعه أمام مصلحة الضرائب الإسبانية وفقا للمعاير التي أعلنت عنها وزارة العدل”.

واختتم برشلونة بيانه، قائلا: “برشلونة مستعد لتقديم كل شيء لدعم ليو ميسي وعائلته فيما يتعلق بالإجراءات، التي سيتخذها من أجل الدفاع عن نزاهته ومصالحه القانونية”.

وصدر حكم ضد ميسي ووالده خورخي بالسجن 21 شهرا بعد إدانتهما بارتكاب ثلاث جرائم احتيال ضريبي، بيد أنهما لن ينفذا العقوبة فعليا كون مدتها تقل عن عامين.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    fay says:

    Cuanto mas tienes mas quieres al final solo los pobres pagan impuestos

  2. 2
    Moss tetuan says:

    Si fuera un pobre estaria ahora in la carcel no segnifica que esta jente esta por encima de la ley porque les pasan un juicio y demuestra que es culpable y no se vallan ala carcel mientras que un español normal se va por poca cosa