الشوباني يكشف حقيقة اقتناء 7 سيارات “كات كات”

canal tetouan0 | 2016.06.24 - 7:11 - أخر تحديث : الجمعة 24 يونيو 2016 - 7:12 مساءً
شــارك
الشوباني يكشف حقيقة اقتناء 7 سيارات “كات كات”

كنال تطوان / هبة . ب – متابعة 

على خلفية تداول مجموعة من المنابر الصحفية، لخبر “اقتناء الشوباني ل7 سيارات كات كات” بمبلغ 284 مليون، أوضح مجلس جهة درعة تافيلالت، في بيان له، أنه لم يرث من جهتي مكناس- تافيلالت وسوس- ماسة- درعة أي حظيرة للسيارات، مشيرا الى أن مكتبه ولجنه وإدارته تمكن من القيام بمهامهم وممارسة اختصاصهم في جهة واسعة الأرجاء وصعبة الطقس والتضاريس، ومؤكدا أن المجلس صوت بالإجماع في دورة الميزانية بتاريخ 02 نونبر 2015 على تخصيص اعتماد (3) ثلاثة ملايين درهم لشراء سيارات وتأسيس نواة حظيرة لهذا الغرض.

وذكر ذات البيان، أن مكتب المجلس “باشر الاستشارات الضرورية وتنقل فريق من أعضائه في زيارات عمل لاختيار أفضل عرض يناسب طبيعة طقس وتضاريس الجهة ويخدم مصالحها ويضمن سلامة أطرها في تنقلاتهم داخل الجهة وخارجها”.                                                

وأضاف البيان ذاته، أن رأي مكتب المجلس استقر على اقتناء سيارات من نوع ( توارك) بعد مفاوضات مكنت من خفض كلفة السيارة الواحدة بسبعين ألف درهم ( 70000 درهم )، وفي احترام تام للمساطير القانونية الجاري بها العمل.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    abdaaziz says:

    فوسفاكن توارك. ثمنا لافينيت 20000درهم فىالسنة.هناك سيارات اخرى اقل ثمن وتقوم بنفسه المهمة مثلا ايونداي وتويونا ونيسان.وفورد.هذاك بعتبر تبذير بجب على المجتمع المدنى انا يتحرك اوقف هاذا التبدير من طرف مسوول محسوب على العدالة والتنمية.فى منطقة تعتبر فقبرة.

  2. 2
    Contra says:

    حزب العذاب والسبنية مسار حكومي فاشل تبذير لمالية الدولة واهدار للمال العام وانعدام للاستثمارات واقصاء للكفاءات يضحكني كثيرا هذا العاشق الولهان رفقة عشيقته المحجبة والمعتدلة بخرجاتهم الاعلامية المملة كان الاجدر بهم خدمة المواطن المغربي المغلوب على امره

  3. 3
    بلد اتحايمرة says:

    اوه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه روميو الحكومة رفقة جولييت الوزارة قصة حب تكاد لا تنتهي يضحكون على الذقون في زمن ظن بهم التعيس خيرا اذهبوا الى الجحيم يا حكومة النفاق ومفاسد الاخلاق

  4. 4
    Contra says:

    Had xobani maxi rajl dmar l7ayat zawjia dmra lah ya5od fih l7a9 tojar d din