عجلات القطار بأصيلة تودي بحياة مواطن جزائري

canal tetouan0 | 2013.06.06 - 6:10 - أخر تحديث : السبت 4 أكتوبر 2014 - 3:23 صباحًا
شــارك
عجلات القطار بأصيلة تودي بحياة مواطن جزائري

كنال تطوان + / أصيلةش.ب

لقي مواطن جزائري حتفه، عشية أمس الأربعاء، إثر سقوطه تحت عجلات قطار لنقل المسافرين، حين كان يحاول الصعود إلى إحدى عربات القطار، الذي كان بدأ يتحرك لمغادرة محطة الركاب بأصيلة في اتجاه مدينة طنجة.

وذكرت مصادر أمنية، بناء على شهادات عدد من الركاب، أن الضحية، عبد الرحمان حشحوش (52 سنة)، كان متوجها إلى مدينة تطوان، إلا أنه لم ينزل بمحطة الاثنين سيدي اليماني ليكمل رحلته عبر الحافلة التابعة للمكتب الوطني للسكك الحديدية، حيث نزل خطأ بمحطة أصيلة، معتقدا أنها نقطة تغيير مسار الركاب المتوجهين نحو تطوان.

وأوضحت نفس المصادر، أن الضحية، وهو جزائري مقيم بالمغرب، عندما نبهه أحد الركاب إلى ذلك، اختار إكمال الرحلة إلى طنجة، وحاول القفز إلى المقطورة، بينما كان القطار بدأ بالتحرك، إلا أنه فقد توازنه وسقط تحت عجلات القطار الحديدية، التي بترت رجله وجهازه التناسلي، ليدخل في حالة غيبوبة عميقة نتيجة نزيف دموي حاد.

  إثر إخطارها بالواقعة، هرعت عناصر الوقاية المدنية إلى مكان الحادث، وعملت على نقل المصاب إلى المستشفى المحلي بأصيلة، في محاولة لإنقاذ حياته، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجروحه البالغة، وذلك أثناء الطريق قبل أن يصل إلى قسم المستعجلات بمستشفى المدينة.

من جهته، أعطى وكيل الملك لدى ابتدائية أصيلة تعليماته بنقل الجثة إلى مستودع الأموات، إلى حين حضور أهل الضحية لتسليمهم شهادة الوفاة وإتمام إجراءات النقل والدفن، فيما أمر الجهات المعنية بفتح تحقيق في الموضوع، من أجل تحديد ظروف وملابسات هذا الحادث الأليم.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين