إطلاق خدمة “WIFI” بميناء الجزيرة الخضراء لتخفيف معاناة الانتظار

canal tetouan0 | 2016.06.17 - 1:30 - أخر تحديث : الجمعة 17 يونيو 2016 - 1:30 مساءً
شــارك
إطلاق خدمة “WIFI” بميناء الجزيرة الخضراء لتخفيف معاناة الانتظار

كنال تطوان / طنجة24 – متابعة

أعلنت سلطات ميناء الجزيرة الخضراء، عن اطلاق خدمة “واي فاي” مجانية بجميع مرافق الميناء ابتداء من شهر يوليوز القادم، لفائدة المسافرين الذين يعبرون الميناء، وهي الفترة التي تتزامن مع التدفق الكبير للجالية المغربية المقيمة بالخارج.

وحسب بلاغ السلطات المينائية، فإن هذه الخدمة ستسمح للمسافرين العابرين للميناء بالولوج إلى الانترنيت بسرعة كبيرة، نظرا لقوة صبيب الـ”واي فاي” الذي ستطلقه، والذي سيصل إلى 1 جيغا بيت في الثانية الواحدة.

وستمكن هذه الخدمة المجانية من المساهمة بشكل كبير في التخفيف من معاناة الانتظار التي يعاني منها المسافرون خلال فترة ذروة عملية العبور المخصصة للجالية المغربية، حيث يضطر المسافرون لقضاء ساعات طويلة للخروج من الميناء في ملل كبير.

كما تفكر سلطات ميناء طريفة في اتخاذ نفس الاجراء، حيث أعلنت سلطات ميناء الجزيرة الخضراء، أن بعد اطلاق الخدمة في ميناء الاول، سيتم الشروع في الاعداد لاطلاق خدمة مماثلة في ميناء طريفة.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن ميناء الجزيرة الخضراء وميناء طريفة يشهدان طيلة شهر يوليوز وبداية شهر غشت حركية دؤوبة في عملية العبور الخاصة بالجالية المغربية، وهو ما يؤدي إلى توقف الحركة أحيانا إلى ساعات طويلة بسبب الازدحام الكبير لوسائل النقل.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين