يتيم يستهزئ من حلم إلياس العماري بتقنين الكيف

canal tetouan0 | 2016.06.11 - 5:46 - أخر تحديث : السبت 11 يونيو 2016 - 5:51 مساءً
شــارك
يتيم يستهزئ من حلم إلياس العماري بتقنين الكيف

كنال تطوان / ل360 – فاطمة الكرزابي

استهزأ القيادي في حزب العدالة والتنمية، محمد يتيم من تصريح للأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلياس العماري قال فيه إنه يتمنى “أن يتمكن شباب منطقة الريف، من فتح مقاهي تسمح لمستهلكي ”الكيف” من اقتناء كميات معقولة ومحددة من ”الحشيش” بشكل أسبوعي”.

وقال عضو الأمانة العامة لحزب “البيجيدي”، في تعليق على صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، “حلم زعيم سياسي ملهم: أريد أن يتمكن الشباب من فتح دكاكين – مقاهي ( كوفي شوب ) في المنطقة أو يتمكن المستهلكون من ان يقتنوا بكل حرية وجبة معقولة ومحدودة من المخدرات كل أسبوع”، مضيفا بنبرة أقرب إلى الاستهزاء من تصريح زعيم حزب “البام”، “بطبيعة الحال نسي الزعيم الملهم ان يطالب بتعميم ذلك في المغرب وإنشاء شركة رسمية تعمم بطريقة رسمية المخدرات في جميع أنحاء الوطن ، بطبيعة الحال المستثمرون موجودون !! المستثمرون في الدجل على المواطنين”.

وكان زعيم حزب “الجرار”، قد قال في تصريح أخير، إن ”أغلبية سكان الريف، خصوصا بمنطقة شفشاون، يعيشون بطريقة مباشرة أو غير مباشرة بنبتة الكيف، ولا يمكن أن نترك كل هؤلاء الناس يعيشون في اللامساواة”، مضيفا ”أود أن يتمكن شباب منطقة الريف، من فتح مقاهي تسمح لمستهلكي الكيف من اقتناء كميات معقولة ومحددة من الحشيش بشكل أسبوعي”.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    عبدو الحريف says:

    اسم أول شركة في المغرب التبغ كانت تحمل اسم
    شركة التبغ والكيف

  2. 2
    said says:

    إستهزء بنفسك أولا .كيف يعقل بفتح بيران للحتساء أكواب الشراب وتعطون لها تراخيص لدلك وتستهزئ بالكيف .على الأقل مستهلك مادة الكيف لا يسرق ولا يقتل ولل ينتحر .فمادة الكيف علاج نفسي وقد سمحت به عدة دول كبرة كهولاندا .واليكن في علمك أن الكيف أقل دزا من التبغ الإسرائيلي الدي تبيعونه .يا ملتحي حقير لقد فضح أمركم