اختتام فعاليات بطولة تطوان للتنس بملاعب القاعة المغطاة “الطيب البقالي” (صور)

canal tetouan0 | 2016.06.07 - 2:16 - أخر تحديث : الثلاثاء 7 يونيو 2016 - 2:16 مساءً
شــارك
اختتام فعاليات بطولة تطوان للتنس بملاعب القاعة المغطاة “الطيب البقالي” (صور)

كنال تطوان / تقرير : عادل المحساني

وسط أجواء احتفالية كبيرة، اختتمت فعاليات بطولة تطوان للتنس بملاعب القاعة المغطاة “الطيب البقالي” من تنظيم نادي المغرب اتلتيك تطوان فرع كرة المضرب.

وتميزت هذه التظاهرة الرياضية بحضور الحكم الدولي “محمد الحياني” والذي هو ابن المنطقة، إلى جانب جمهور متميز وكان حضور الحكم الكبير دعما ومساندة لهذه التظاهرة.

حيث عاد التتويج في النهائي الذي اداره الحكم الشاب “عادل المحساني” تحت انظار ” محمد الحياني” للاعب “مصطفى الشرادي” المصنف الاول في الدوري  بفوزه على اللاعب الشاب و الممتاز “عادل اولاد بنعيسى” بمجموعتين دون رد تفاصيلهما 6/3 6/4،  فيما ذهب لقب الزوجي للاعبين “عادل المحساني”  و ” سليمان الخنوسي”  ،  كما فاز اللاعب ” نزار احموت ” بلقب فئة اقل من 14 سنة بفوزه على اللاعب “امين الشرادي” في النهائي، اما في فئة الاقل من 10 سنوات فعاد اللقب للاعبة “نور الشرادي” و “جاد النجار”.

المستوى كان  ممتازا وسط اقبال جماهيري كبير زاد من رونق و متعة المقابلات سواءا في الادوار الاقصائية أو النهائية دون اغفال حدوث مفاجئات لكنها عموما خضعت للمنطق بوصول المصنفين الأقوياء الى الأدوار النهائية سواءا في الفردي أو الزوجي .

فنجاح هذا  الدوري ساهمت فيه كل مكونات النادي من اداريين و حكام و مدربين…و خاصة اللجنة الرياضية و على رأسها مديرة الدوري البطلة ” انتصار بلحاج ” و السيدة ” ابتسام اولاد سيدي عبد السلام ” ، كما كان للسيد ” يوسف اقنين رئيس جمعية ” بينيا علي بابا ”  الراعي الرسمي للدوري و السيد ” يوسف السعوتي ”  مساهمة و دعم ذهبيين…و ترأس مراسيم تقديم الجوائز و الكؤوس مديرة البطولة ” انتصار بلحاج ” و ممثل الجماعة الحضرية للمدينة و رئيس النادي ” بوشتى الحيمر “، و بعض من اللاعبين القدمى للمدينة و الحكم الدولي  الكبير ” محمد الحياني ” الذي كرم بهذه المناسبة.

وفي الختام تم القاء خطابات جميلة  تقدمها خطاب السيد رئيس نادي المغرب اتلتيك تطوان فرع كرة المضرب ” بوشتى الحيمر ” و ” محمد الزبير ” ممثل اللاعبين القدمى و اخيرا خطاب ” عادل المحساني ” ممثل اللجنة الرياضية بالنادي، كما تم اخذ صور تذكارية والاستمتاع بحفلة الشاي.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    redouane elhilali says:

    felicitation waldi nizar et bonne continuation salamli ala babak dr .yassine