https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

هـــام .. إفتتاح باب التسجيل في أول معهد بالشمال متخصص في اللوجستيك والنقل بمدينة تطوان (شاهد الصور)

كنال تطوان / متابعة 

تقديم :

افتتح المعهد المتخصص في مهن اللوجستيك والنقل أبواب التسجيل للسنة الرابعة في وجه ساكنة مدينة تطوان، وهو أول مؤسسة في شمال المغرب متخصصة في تكوين حاملي الشهادات في مجال النقل واللوجيستيك .

الإمتيازات :

عمدت إدارة المعهد، الى عقد شراكة، مع جمعية الأعمال الاجتماعية لشركة رونو نيسان بطنجة، وهي أول اتفاقية تعقدها الجمعية مع معاهد اللوجستيك والنقل بشمال المغرب .

إتفاقيات شراكة :

أشرفت إدارة معهد اللوجستيك والنقل بتطوان “SCMC” على عقد شراكات متميزة مع عدة شركات كبرى من بينهــا :

المركز التجاري مرجان – شركة LAFARGE – المركز التجاري أسيما – شركة الكترو بلانيت – شركة رونو نيسان ملوسة – طنجة – APM Terminals

المشرفين على التكوين :

يقدم المعهد للمتدربين أساتذة ذو كفاءة عالية حاملي لشهادات الدكتورة في مجال اللوجستيك والنقل، ولديهم خبرة طويلة في هذا المجال، وذلك قصد تلقين المتدربين داخل المعهد أساليب تقنية متطورة في هذا المجال الحيوي .

أساليب التكوين :

ويقدم المعهد برامج متطورة و أساليب تدريبية متميزة وذلك باستخدام أحدث الوسائل التكوينية، ويشرف على تلقين المتدربين أطر ذوي كفاءة عالية متخصصة في هذا المجال.

التخرج :

يحصل المتخرجون من المعهد على ديبلومين معتمدين في ظرف سنتين، كما تفتح أمام المتدربين خرجات ميدانية بشراكة مع أهم الأوراش الكبرى للاطلاع على أهم المشاريع والمخططات المستقبيلة .

و سيضفي المعهد الحديث على مدينة تطوان تخصصا جديدا في مجال النقل واللوجيستيك ويفتح المجال أمام الشباب اليافعين لولوج عالم الشغل في هذا الميدان، خصوصا كونه ذو دينامية وحركية.

صور :

الملصقات :

المعلومات الرئيسية

العنوان : 

حي التوتة، شارع فاس، الرقم 19 ، تطوان

الهاتف :

0661.80.80.58

موقع المؤسسة على الخريطة 

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.