لجنة تفتيش مركزية تحل بسجن تطوان !

canal tetouan0 | 2016.03.13 - 12:37 - أخر تحديث : الأحد 13 مارس 2016 - 12:37 صباحًا
شــارك
لجنة تفتيش مركزية تحل بسجن تطوان !

كنال تطوان / الكاتبة : ياسمينة الصبيحي 

أفادت مصادر مطلعة للقناة الاخبارية كنال تطوان بأن لجنة تفتيش مركزية تتكون من أربعة عناصر حلت، يوم أمس، بسجن الصومال بتطوان .

وخلفت عملية حلول اللجنة المذكورة حالة إضافية من الاستنفار الشديد وسط موظفي ومدير هذا السجن، خصوصا بعد أن شرعت عناصر ذات اللجنة في عملية البحث والتحقيق في مدى صحة مجموعة من المعطيات والادعاء، التي تم اعتبارها بأنها تدخل في إطار اختلالات مفترضة تم ارتكابها من طرف ادارة السجن.

وأضافت المصادر أن عملية البحث والتحقيق همت كذلك استنطاق واستجواب مجموعة من النزلاء الذين وردت أسماؤهم في التقارير المذكورة، كما تم حجز العديد من الهواتف النقالة وبعض الوسائل المحظورة داخل السجن .

ياسمينة الصبيحي 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غير معروف says:

    صافي غير ما تقول في الغائبين شيئا معمول شكرا حسبي الله ونعم الوكيل

  2. 2
    tetwani says:

    سلام علكم كنشكر القناة لكدفتحنا فرصة باش نقلو خقيقة سجن تطوان فيه المصايب فيه المخدرات شتى انواعها الاغتصاب الضلم عديد من الشباب لدخلو على حاج بسيط خرجو مدمنين هاهما مشردين فزنقا اما الحراس هما لكيدخل كيزير غير على مسكين لمعند فلوس باش يعطيهم امل بزناسا ادخلو لبغاو ايخرجو لبغاو كيبيع فلحبس احسن من زنق منكار لكاين فسجن كتار ملي كاين فزنق زاءد الضلم الله يلطف بنا قلك الحبس كيربي وكيفلس مع هد القروظ

    • 3
      سميرة says:

      مدعممش، إذا كنت كتعرف شي حد كيدير لي بغا في السجن، فهذا مكيعنيش أن كلشي بحالو.الصالح والطالح موجود في كل زمان ومكان.

  3. 4
    titwani says:

    Kantlb mlmsolin yha9oo fhad xi rah kayn likaykhrj mn tmak lmlati wlhwayj wlgaro wy3tih n3ailto ybi3om wlmokhadirat raha kayna wlmowadafin homa kaydakhlpha tmak lbznaza fhal lmolik