العصبة المغربية للدفاع على حقوق الانسان تطالب برحيل قائد المقاطعة الثانية بالفنيدق

canal tetouan0 | 2016.02.12 - 12:15 - أخر تحديث : الجمعة 12 فبراير 2016 - 12:15 مساءً
شــارك
العصبة المغربية للدفاع على حقوق الانسان تطالب برحيل قائد المقاطعة الثانية بالفنيدق

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني 

طالبت العصبة المغربية للدفاع على حقوق الانسان بالفنيدق برحيل قائد المقاطعة الثانية ” مراد.ب ” من المدينة خلال الوقفة التي الاحتجاجية التي نظمتها صببيحة يوم الخميس 11 فبراير 2016 امام المقاطعة الثانية .

وقد شارك في الوقفة الاحتجاجية، حسب معاينة القناة الاخبارية كنال تطوان، فعاليات مدنية وبعض المتضررين من تعسفات القائد الذي سبق له ان اعتدى على رجل تعليم .

وقد اتهمت العصبة المغربية القائد بالشطط في استعمال السلطة والعمل على تفعيل القانون حسب مزاجه متحديا كل القوانين والاعراف الجاري بها العمل، حسب الشعارات التي رفعتها العصبة خلال الوقفة .

وحسب تصريح بعض المتضررين فان القائد يرفض منح شواهد السكنى والعزوبية للساكنة، كما تتهمه العصبة انه وراء اعتقال ” ابراهيم المرزوقي” بالإضافة الى غيابه المستمر عن مقر المقاطعة .

الكاتب : سعيد المهيني

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    عبدالله says:

    الا تعلموا ان للمواطن الحق في اقتحام المكتب في حال الغياب المتكرر للاطلاع على عدم حضور الموظف ورفع دعوة ضده للادلال على غيابه واسبابه… اما السب والضرب وعدم احترام المواطن فهذا يوجب للمواطن الدفاع عن نفسه وكرامته بشتي الوسائل… كرامة المواطنين اسما من اي شئ اخر ولا يحق لاي موظف متهور ان يمسها واذا خولت له نفسه ان يفعل فذنبه على راسه…