شرطة تطوان تفك لغز اختطاف قاصر

canal tetouan0 | 2016.02.09 - 2:59 - أخر تحديث : الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 2:59 مساءً
شــارك
شرطة تطوان تفك لغز اختطاف قاصر

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان بتنسيق مع عناصر الشرطة بمفوضية الفنيدق تمكنت، مساء أمس الاثنين 8 فبراير الجاري من توقيف ثلاثة أشخاص شقيقان يبلغان من العمر 17 و23 سنة وقريبتهما 60 سنة، وذلك للاشتباه بتورطهم في قضية تتعلق باختلاق واقعة اختطاف واحتجاز وهمية والابتزاز والتغرير بقاصر حسب بلاغ المديرية العامة للامن الوطني .

نفس البلاغ اشار انه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه الرئيسي اتفق مع الضحية المفترضة البالغة من العمر 17 سنة، والتي كان على علاقة سابقة بها، على اختلاق سيناريو الاختطاف والاحتجاز لتحصيل مبلغ 50 ألف درهم من والدها.

كما اكد البلاغ أن شقيق المشتبه به الرئيسي “تولى مهمة الوساطة في عملية الابتزاز وتحصيل الفدية المالية، فيما وفرت قريبتهما، التي كانت على علم بهذه الوقائع، الإيواء للضحية المزعومة”.

وأفاد بلاغ المديرية العامة للامن الوطني أنه تم وضع المشتبه فيه الرئيسي وقريبته تحت الحراسة النظرية، بينما تم الاحتفاظ بشقيقه القاصر تحت المراقبة، وذلك رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في حين تم تسليم الضحية المزعومة إلى والدها بعدما تم العثور عليها في صحة جيدة.

كنال تطوان / سعيد المهيني

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    حي جامع مزواق بتطوان says:

    بسم الله الرحمان الرحيم السلام وعليكم شكر وتقدير رجل أمن ديال مدينة تطوان الذي يقوم بحملات تظهرية بسيارة الشرطة بتنير بجميع أحياء مدينة تطوان كان بحي جامع مزواق معروف بكردة خلال حصة ليلية

  2. 3
    حسون says:

    شكرا والف شكر الوليدي ورجاله على ما يبدأون من مجهودات لتطهير تطوان من الإجرام بكل أنواعه