قتيل وجرحى في حادثة سير مميتة بالقرب من المضيق

canal tetouan0 | 2015.12.26 - 11:48 - أخر تحديث : السبت 26 ديسمبر 2015 - 11:49 مساءً
شــارك
قتيل وجرحى في حادثة سير مميتة بالقرب من المضيق

كنال تطوان /  و م ع – متابعة 

لقي شخص مصرعه فيما أصيب ثلاثة آخرون، في حادثة سير وقعت، اليوم السبت، على مشارف مدينة المضيق.

وأوضح مصدر من السلطات المحلية بالمضيق أن الحادثة التي وقعت على الطريق الوطنية رقم 13 على مشارف مدينة المضيق في اتجاه مدينة الفنيدق ، خلفت مصرع طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات وإصابة ثلاثة أشخاص آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وحسب المصدر ، فقد تم نقل المصابين إلى مستشفى سانية الرمل بتطوان ومستشفى محمد السادس بالمضيق لتلقي العلاجات الضرورية.

وأشار المصدر، إلى أن والدة الطفل المتوفى لازالت تخضع للعناية المركزة فيما أجريت للمصابين الآخرين عمليتان جراحيتان مستعجلتان بسبب كسور خطيرة أصيبا بها.

وعزا المصدر وقوع الحادثة إلى انحراف سيارة كانت متوجهة الى المضيق بسرعة وصفت بالمفرطة عن طريقها، لتصطدم بسيارة أخرى كانت تسير في الاتجاه المعاكس قبل أن تنقلب مخلفة مصرع الطفل الذي كان صحبة أبويه، فيما أصيب سائق السيارة التي تسببت في الحادث بكسور على مستوى الحوض.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 2
    ابنة تطوان says:

    ان لله و ان اليه راجعون و لا حول و لا قوة الا بالله.
    المرجو منكم تنزيل أسماء الضحايا ما دامت الواقعة حدثت في تطوان و ما دامت قناتكم تطوانية و جل متابعين القناة هم تطوانيين وذلك فقط للاطمئنان .

  2. 5
    خالد says:

    كانت حادثة مؤسفة جدا…تهور كبير من احد السائقين زاغ عن طريقه واصطدم بسيارة الاسرة المنكوبة التي خلفت وفاة رضيع في عين المكان..واصابة والديه باصابات خطيرة جدا جدا..كان في سيارة الاسرة طفلة تبلغ 7سنوات، لحسن الحظ لم تصب باذى.المرجو احترام القانون واحترام الحياة.

  3. 7
    الشريف says:

    انا من فاس ومتتبع لجريدتكم..

  4. 8
    نصر الدين says:

    السيد لي دار هاد الحادت لعبات بيه السيارة ماشي كان ماشي بسرعة مفرطة الله يرحم لي مات والله يشافي لي نزال عايش ة هاد الخبر ناقص حيت مدكرتوش هدا لي عمل الحادت شكون

  5. 9
    عادل ميلودي says:

    انا الله وان اليه راجعون مكاتب دنيا هيا هذي ميعرغشي الانسان شني عيوقعلو الله ينزل الصبر علا اسرات الفقيدة ووو. يشفي المصابين ورزق هذهي الاسرة الصبر نتالم علا هذهي ااا. حوادث معندو الانسان ما يعمل مكب من عن الله يربي ارزق ال سبر ويرابي توفنا مسلمون والله ان شاا الله يشفكم ويشفي ؟؟؟؟ جميع المسلمين وسلام عليم ورحمتو الله دنيا هذا حلا  

  6. 10
    محمد شينوي says:

    ان لله وان اليه رجعون و لا حول و لا قوة الا بالله