لهذه الأسباب اختفى حارس الملك الجعايدي عن الأنظار !!

canal tetouan0 | 2015.12.09 - 3:51 - أخر تحديث : الأربعاء 9 ديسمبر 2015 - 3:51 مساءً
شــارك
لهذه الأسباب اختفى حارس الملك الجعايدي عن الأنظار !!

كنال تطوان / الأيام24 

تساءل العديد من المتتبعين لزيارة الملك محمد السادس لمدينة العيون ثم زيارته الأخيرة لفرنسا و الإمارات، عن أسباب عدم ظهور حارسه الخاص عزيز الجعايدي، الذي دأب على مرافقته في جل رحلاته داخل المغرب وفي زياراته الخارجية أيضا.

ولم يظهر عزيز الجعايدي أيضا في الزيارة الأخيرة التي قادم بها الملك محمد السادس للعاصمة الهندية نيودلهي، للمشاركة في قمة “الهند – إفريقيا” في دورتها الثالثة.

وتناسلت مجموعة من الأخبار حول السبب الحقيقي لغياب عزيز الجعايدي، وسط حديث عن إبعاده بشكل مؤقت من حراسة الملك محمد السادس بسبب أخطاء في البروتوكول الملكي خلال زيارات الملك الأخيرة لإفريقيا وبعض المدن المغربية.

مصادر متطابقة أشارت أن عزيز الجعايدي تم إبعاده من حراسة الملك محمد السادس بعدما دخل في مشادات كلامية مع مسؤول أمني كبير في إدارة الأمن، حيث يتم حاليا إخضاعه لعقوبة تأديبية تستمر بضعة أسابيع يقضيها بأحد الثكنات العسكرية.

وفي الوقت الذي توارى فيه الجعايدي عن الأنظار أخد مكانه الحارس إبراهيم أنضام، الذي يعتبر من خيرة الرماة، وظهر في الزيارة الأخيرة التي يقوم بها محمد السادس للعيون كما ظهر رفقة الملك في شوارع باريس.

وليست هذه المرة الأولى التي يتوارى فيها أشهر حارس للملك عن الأنظار، حيث تم إبعاده في أكثر من مناسبة بسبب أخطاء بروتوكولية، كان أشهرها بعدما تسبب في خطأ بروتوكولي خلال حفل الولاء لعيد العرش سنة 2009، كما أبعد لذات الأسباب بعد الزيارة الملكية التي قام بها الملك للكوت ديفوار السنة الماضية.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    عبد الله says:

    الله يعينهم جميعا على حراسة الملك واجعلهم من المخلصين. …

  2. 2
    حسونك says:

    كل حارس من حراس سيدنا يحبونه كحب الأم لفئة كبدها

  3. 3
    الشريف says:

    السي الجعايدي كيبدل كتار من جاهدو باش تمشي الأمور في أحسن الأحوال ،غير بعض المرات رد الفعل ديالو زايد شويا،مسؤولية كبيرة عندهم الله يعاونهم عليها ..وليماجرب ما عذر..