https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

خطير …حافلة قادمة من تطوان تقسم سيارة اجرة الى نصفين بطريق العرائش (صور)

كنال تطوان / العرائشسيتي – متابعة 

في حادث وصف بالخطير و الغريب تمكنت حافلة لنقل المسافرين كانت قادمة من مدينة تطوان في إتجاه العرائش ٫من شطر سيارة أجرة كبيرة إلى نصفين من شدة الإرتطام كما يتبين من الصور المصاحبة للمقال.

هذا و يحكي شهود الحادث كيف أن راكبي سيارة الأجرة أفلتوا بأعجوبة من موت محقق٫ بحيث لم يصب السائق و مرافقه بأي سوء في حين أصيب الراكب الثالث الذي تواجد بالكرسي الخلفي٫بعدما فوجأ بالإرتطام القوي لحافلة النقل بالسيارة من الخلف في حادث الاغرب من نوعه حسب تعبير الشهود و الصور أيضا التي تبين مدى خطورته.

الحادث وقع بين الطريق المعروفة بسِوانة و أربعاء عياشة في إتجاه مدينة العرائش اليوم الثلاثاء 8 دجنبر 2015 ٫ حيث حضرت سيارة الإسعاف في حينه و نقلت المصاب الوحيد إلى مستشفى لالة مريم لتلقي العلاج.

 

3 رأي حول “خطير …حافلة قادمة من تطوان تقسم سيارة اجرة الى نصفين بطريق العرائش (صور)”

  1. هذه الطريق لم يبقى منها سوى الإسم و الأدهى أنها طريق وطنية رابطة “كروشي بلانكو” الموجود بين مدينة تطوان و طنجة في إتجاه مدينة العرائش. إنها طريق ضيقة و جنباتها في حالة جد سيئة و بين الفينة و الأخرى تباغثك حفرة أو شقوق مع انتفاخ أو انحدار في طبقة الزفت. عار علينا و نحن في القرن الواحد والعشرين و مازال عندنا مثل هذه الطرق التي تعتبر طرق الموت و ما الحادثة الأخيرة إلا برهان على خطورة هذه الطريق.
    نسأل الله السلامة لمستعملي الطريق بصفة عامة و مثل هذه الطريق بصفة خاصة.

    رد
  2. سلام وعليكم يربي سلام الله ينجهم والله يشفي دالك المصب في هاد الحادث مكاتب دي الله هيا هدي وسلام والمسامحة الله يرحم. الوالدين وسلام.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.