بدون مبرر قانوني .. هذا ما فعله شرطي إسباني لمواطن مغربي في باب سبتة

canal tetouan0 | 2015.12.06 - 1:09 - أخر تحديث : الأحد 6 ديسمبر 2015 - 1:09 مساءً
شــارك
بدون مبرر قانوني .. هذا ما فعله شرطي إسباني لمواطن مغربي في باب سبتة

كنال تطوان / طنجةانتر – متابعة 

تعرض مواطن مغربي في معبر “تاراخال” بباب سبتة لمعاملة مهينة من شرطي إسباني حيث سحب منه جواز سفره دون تقديم  أي مبرر قانوني.

ومباشرة بعد ذلك قام صاحب الجواز بتنظيم وقفة احتجاجية رفقة بعض الأشخاص أمام القنصلية الإسبانية بطنجة طالب فيها بإرجاع جواز سفره؛ الشيء الذي واجهه مسؤولو القنصلية بالطلب من  المعني بالأمر وضع شكاية وانتظار الجواب.

ويقول صاحب هذا الجواز إنه كان متوجها إلى سبتة المحتلة، لكن الشرطي المسؤول عن السماح له بذلك أمره بالرجوع لأن وقت الدخول لم يحن بعد، علما أن الدخول أو الخروج في المنطقة لا علاقة له بتوقيت محدد.

وعندما حاول صاحب الجواز الرجوع من حيث أتى، تطلب منه الرجوع بعض الوقت، الشيء الذي أزعج الشرطي ودفعه للامتناع عن إرجاع جواز السفر لصاحبه.

ويعيش باب سبتة على إيقاع تصرفات عنصرية اتجاه المواطنين الممتهنين للتهريب المعيشي، حيث تعرضت عشرات النساء للضرب والإهانة قبل بضعة أيام على يد الشرطة الإسبانية بالمعبر.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    احمد الزويني says:

    ما فعله هذا الشرطي العنصري الاسباني اقل بكثير مما يفعله الشرطة المغربية بباب سبتة المحتلة…
    اما بالنسبة للتوقيت المسموح به للدخول الى سبتة فنحن المغاربة لايسمح لنا بالدخول لسبتة المحتلة في جميع المناسبات والاعياد المغربية والاسبانية كاننا ذاهبين للادارة في يوم عطلة…!!!

  2. 2
    abdaaziz says:

    ولمذا تذهبون عندهم .اغرقتم المغرب بالمواد الغبر الصالحة للاستهلاك.وتكبدون البلد خساءر كبيرة جراء التهريب .المستفيد الاول هما اباطرة التهريب والجمارك وشرطة الحدود.