الإطاحة بأخطر لص بمرتيل !

canal tetouan0 | 2015.12.02 - 1:01 - أخر تحديث : الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 1:01 مساءً
شــارك
الإطاحة بأخطر لص بمرتيل !

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني 

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمرتيل صبيحة يوم الاربعاء 2 نونمبر 2015 على الساعة الثامنة صباحا من القاء القبض على لص متلبس بشارع الجامعة العربية..

وحسب مصدر امني لكنال تطوان فان اللص دخل البيت منذ يومين باستعماله مفتاحا خاصا دون ان يثير اية شكوك، واستغل غياب صاحب المنزل ليقوم بجمع كل ما هو ثمين من تجهيزات تقنية واواني وبعض الاثاث المنزلية وقام بانزالها الى المرأب التابع للمنزل . وصبيحة يوم الاربعاء اكترى فاركونيت ” 507″ من احد السائقين بحي الطويلع وشرع في عملية الشحن مما اثار حفيظة احدى الجارات التي اتصلت بالشرطة التي حضرت على وجه السرعة الى عين المكان واعتقلت الظنين متلسبا بمعية صاحب الفاركونيت .. المنزل في ملكية مسؤول امني كان يشتغل سابقا بمدينة تطوان وبعد التغييرات الاخيرة تم نقله..

التحقيقات الاولية تفيد ان الظنين لص محترف يدعى ” ك.ب” صدرت في حقه اكثر من مذكرة بحث وطنية، يبلغ من العمر 39 سنة من مدينة صفرو، كان يتزعم عصابة بمنطقة الاطلس مختصة في السطو على المنازل وبعد خلاف مع شركائه والحصار الدي ضرب عليه من طرف الدرك الملكي اضطر ترك المنطقة والاستقرار بمرتيل.

وفي تصريحاته اشار انه كان يقوم بجولات يومية يعاين من خلالها المنازل الفارغة بعد دلك يستعمل حيلا مثل الصاق معجون بالقفل ويعود مرة ثانية ليتأكد ان المنزل فارغا بالإضافة الى ادوات اخرى جد متطورة ..

وبعد اخضاعه للتحقيق اعترف امام الضابطة القضائية وفي محضر رسمي باقترافه سرقات اخرى قبل تقديمه للنيابة لاستكمال التحقيق معه، وبهدا تكون قد اغلقت ملف السرقات الغامضة التي تعرضت لها عدد من المنازل بمدينة مرتيل .

سعيد المهيني

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    أيمن says:

    الخنز د عروبان وسخكم طﻻع فالراس fuera de aqui .

  2. 2
    فاعل جمعوي says:

    وما مصير السرقة التي تمت بمنزلي باب العقلة اليوسفي وبن عبود في غشت 2011 ؟ لما لم يظهر أي أثر للصوص الذين نفذوا عملية السرقة والتي وصل المسروق فيها إلى أكثر من 70 مليون سنتيم حسب ما يتداوله المقربون من الأسريتين .الجميع يعلم أن الأمن يستعين بشبكة من المخبرين يوصلون كل صغيرة أو كبيرة للمسؤولين الأمنيين بتطوان فكيف اختفى اللصوص في مثل هكذا ظروف.!؟

  3. 3
    تطواني says:

    مرتيل رجعت مشهورا بالوساخ وا فين مكان شي موساخ او مرسخة فالمغرب كيجو يخنزوها حنا سكان تطوان كنحشمو نمشيو مرتيل مع ولدنا من كثرت منكار لفيها

  4. 4
    شاطو باب نوادر ة says:

    مرتيل خنزوها عروبية شفارة وقتالة لي قتل شي روح كيجي الا. مرتيل يتخبع عد فين ما كنت شي عاهرة في المغرب كدجي الا مرتيل اكتر الاسار لا يفظلونة ذهابة الا مرتيل لانا فيها العهرات في ارصفتي الشوارع جراتم الله من هادا منكر وسلام وعليكم

  5. 5
    Viva chamal says:

    3robaaaaan fuera lah ya5liha sal3a 5anza donya had tamas7 la coste lhradin zarmitat

  6. 6
    fuck 3robia says:

    lah y khliha sel3a y khaliw 3robia dyalom o y jiw y khanzo chamal fuera 3robia

  7. 7
    عبداللطيف says:

    السلام عليكم .أحيي الاخ الصحفي .على الالتفاتة لهاذا الموضوع الذي طالما أطاح موظوو الخزي والعار بكرامة المواطن داخل هاذه البؤرة السوداء .اتكلم على نفسي أولا فاتت ثلاثة أشهر .لم اتوصل بدراهم الأطفال الهزيلة جدا بالنسبة لاضعف الدول .واما بالنسبة لدراهم الأدوية.فحدث ولاحرج .وهاذا كله راجع للمعاملة الساقطة التي تنبعث من أفواه هؤلاء الموظفون(حاش ).فأنا كمواطن اتعمد ان لا اذهب حتى لا اصطدم .وأذهب إلى السجن .ضحية هؤلاء. السفلة.فوالله حاش ان تقول موظفوا الضمان الاجتماعي.انا موجود معكم ضد هاذا الخزي والعار.أينما كنتم ومع أي إجراء اتخدتم.والسلام عليكم