الأميرة سلمى الأكثر أناقة في حفل تنصيب ملك هولندا

canal tetouan0 | 2013.05.07 - 6:36 - أخر تحديث : الثلاثاء 7 مايو 2013 - 6:36 صباحًا
شــارك
الأميرة سلمى الأكثر أناقة في حفل تنصيب ملك هولندا

كنال تطوان / وكالات – مغاربة

تصدرت الأميرة لالة سلمى، عقيلة الملك محمد السادس، الأكثر أناقة من بين الملكات والأميرات اللائي ينتمين إلى بلدان مختلفة، ممن حضرن قبل أيام إلى حفل تنصيب الملك الجديد لهولندا، حيث تفوقت بأشواط كبيرة على أقرب منافساتها من أميرات العالم من حيث الأناقة في الأزياء، فيما احتلت الشيخة موزة زوجة أمير قطر الرتبة الأخيرة.

ووضعت مجلة “هالو” البريطانية تصويتا، عبر موقعها الإلكتروني، لأكثر الحاضرات أناقة في حفل تنصيب الأمير وليام ألكسندر ملكا جديدا لهولندا، ضم 12 شخصية ملكية من العالم، حيث احتلت المرتبة الأولى بدون منازع، بأزيد من 1894 صوت، وذلك بفارق كبير على الملكة ماكسيما زوجة الملك الجديد لهولندا التي حصلت على 978 صوت فقط.

وجاءت في المركز الثالث من حيث الأكثر أناقة الاميرة الدنماركية ماري التي حصلت على 567 صوت منذ بداية التصويت الذي وُضع بدء من فاتح ماي الجاري، وبعدها الأميرة لتيزيا بـ463 صوتا، والأميرة فكتوريا بـ117 صوتا، والأميرة ستيفاني بـ 66 صوتا، لتتذيل الأميرة موزة القائمة بـ23 صوتا.

وبالرغم من أن وتيرة استفتاء المجلة تتغير بين الفينة والأخرى تبعا لعدد المصوتين، فإن تفوق الأميرة سلمى يبدو كبيرا إلى حد أنه يبدو من الصعوبة أن تتجاوزها أية مشاركة أخرى، نظرا لحجم الإقبال على التصويت لفائدتها لتتربع على لائحة أكثر السيدات أناقة في حفل تنصيب ملك هولندا الجديد.

وبدت الأميرة المغربية متألقة في حفل تنصيب ملك هولندا، حيث شدت إليها أنظار الحاضرين والحاضرات بقفطانها التقليدي ذي اللون الأخضر الداكن الذي أضفى لمسة من الجمال الأنيق على محياها الهادئ، وهو الفستان الذي كان مرصعا بخيوط ذهبية تتماشى مع لون شعرها الأحمر المصفوف بعناية ودَعة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين