عاجل .. أحمد جحوح يصدم جماهير تطوان وينتقل رسميا لهذا الفريق !! (صور)

canal tetouan0 | 2015.09.08 - 2:44 - أخر تحديث : الثلاثاء 8 سبتمبر 2015 - 2:44 صباحًا
شــارك
عاجل .. أحمد جحوح يصدم جماهير تطوان وينتقل رسميا لهذا الفريق !! (صور)

كنال تطوان / الكاتب : محمد البقالي 

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان أن لاعب وسط ميدان فريق المغرب التطواني أحمد جحوح انتقل رسميا الى فريق الرجاء البيضاوي، عشية يوم 8 شتنبر 2015 .

وقد جاء انتقال اللاعب جحوح الى فريق النسور الخضر بعد صراعات داخلية مر بها اللاعب مع المكتب المسير لنادي المغرب التطواني، ليقرر الرحيل من القلعة التطوانية بعد توصله بعرض مغري من رئيس الرجاء البيضاوي السيد بودريقة .

وقد تم توقيع عقد انتقال اللاعب ذو أصول ناظورية رسميا هذا اليوم بين رئيس المغرب التطواني عبد المالك أبرون ورئيس الرجاء البيضاوي محمد بودريقة.

محمد البقالي

 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    Aficionado says:

    تبين جليا أن ضربة الجزاء التي تسبب فيها جحوح في مقابلة المغرب التطواني ضد الجيش الملكي بملعب سانية الرمل كانت متعمدة وتعكس مدى انبطاح بعض اﻻعبين الذين يبيعون سمعتهم الطيبة من أجل دريهمات زائدة عند فريق آخر. وعلى مسؤولي الفريق أن يحصنوه حتى ﻻ يتحول مستوى الفريق إلى ما ﻻ يحمد عقباه. فخروج ياجور ومرتضى فال وجحوح وآخرون سياسة ﻻ تخدم مصالح فريق المغرب التطواني الذي قد يجد نفسه يعاني في اسفل الترتيب هذا الموسم. اللهم قد بلغت.

  2. 2
    Sam says:

    الحمد لله رب العالمين المغرب التطواني مشات إلي الخاوي الرئيس راجع فقير معندوش والو يبيع في ﻻعبين بزاف هذا الطمع مموكيذش مشي لي حالك شوف الحمد لله إتحاد طنجة مشاء الله ﻻعيب مركا هداف من فريق تطوان سبق adiós mo3rib tetuani mala suerte estas con manos pobrisa

  3. 3
    nadir says:

    Bitawfi9 inxaa lah kol wahid kyekhtar li kayselko ntmenalo tawfi9 w ma3ando hta wa7id l7a9 ydakhal fel 9ararat d xi wahid akhor

  4. 4
    حفيظ says:

    والله تأسفت كثيرا على رحيل هذا الاعب على على فريق المغرب التطواني، خصوصا أنه إبن مدينتي الناظور( العروي) وأنا كنت أحب أن أراه في فريق المغرب التطواني، هذا الفريق الذي أعشقه كثيرا.

  5. 5
    سعيد says:

    اولا ليست صدمة بل هذه سنة الحياة .ولهذا نشكر الاعب جحوح على الفترة الزمنية التي كرسها في خدمة فريقنا المحبوب المغرب التطواني وايضا نتمنى له مسيرة موفقة مع فريقه الجديد.ولكن يجب الاشارة لشيء واحد ان فريقنا المغرب التطواني اكبر واغلى من اي كان .المهم تحيي تطوان وديما تطوان .

    • 6
      تطوان says:

      عندما يصاب الاعب بالغرور فعليه ان يرحل في الصباح قبل المساء ، يقول المثال ( ريفي ريفي ). اما الفريق فله جحوووووحات ولسنا بحاجة له . بيعه في ايام عيد الاضحى هو ذليل على انه اصبح خروف غير لاعب .سلام

  6. 7
    abslam says:

    هنا يكمن الفرق بين الفريق المحترف والهاوي يجب نهج سياسة الديمومة داخل الفريق فانتقال لاعب من الفريق امر طبيعي لانه يبحث عن مصلحته فالمحك الحقيقي هو ايجاد بديل، من هذا المنطلق يجب التركيز على مدارس التكوين داخل الفريق وعلى جميع الفئات ففي النهاية اللاعب جحوح هو ابن مدرسة النادي
    وشكرا