أخيرا .. مروع ساكنة منطقة بني حسان يسقط في قبضة الدرك !

canal tetouan0 | 2015.07.06 - 11:13 - أخر تحديث : الإثنين 6 يوليو 2015 - 11:13 مساءً
شــارك
أخيرا .. مروع ساكنة منطقة بني حسان يسقط في قبضة الدرك !

كنال تطوان / الكاتب : يسير الإيحيائي 

تمكنت مصالح الدرك الملكي بمنطقة بني حسان مساء يوم أمس من الإطاحة بالشخص الذي أثار موجة من الرعب  والخوف في صفوف ساكنة المنطقة،بعدما تربص بقاصر ـ زهري ـ لمدة قاربت السنة.

وكانت آخر محاولاته تنفيذ خطته الإجرامية منذ حوالي شهر ،بحيث أقدم على مداهمة ضحيته الذي يبلغ من العمر 13ربيعا في عقر داره بعدما تأكد له تماما أن كل أفراد العائلة خرجوا لحصاد محصولهم السنوي من القمح.لكن الألطاف الإلهية حالت دون نجاح هذا المخطط الإجرامي .

وفور علمهم بالخبر إنتقلت مصالح الدرك الملكي إلى عين المكان وقامت بالتحريات اللازمة ،تبعتها حملة تمشيطية واسعة خلصت بأن المتربص بالقاصر ـ الزهري ـ دخيل عن المنطقة ،لتفتح بعد ذلك تحقيقا مفصلا عن حيثيات النازلة تحت إشراف النيابة العامة.

وبعد مرور أربع أسابيع من التتبع الذي باشرته مصالح الدرك الملكي بجماعة الحمراء ،وطبقا لإخبارية توصلت بها نفس المصلحة ،والتي نصبت كمينا سقط على إثره الجاني في الشباك بعدما حاول الفرار على متن دراجته النارية .

ومباشرة بعد إنتشار خبر نجاح عملية إلقاء القبض على الظنين عمت الفرحة والإرتياح في صفوف ساكنة المنطقة وخصوصا عائلة القاصر المستهدف التي أكدت لمراسل ـ كنال تطوان ـ عن شكرها الجزيل للعمل الذي قامت به عناصر الدرك الملكي  وكل من ساهم في تزويدها بالمعلومات بعد الكابوس الذي عاشته لأيام طويلة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    mohamrd says:

    المرجو التصحيح .من امسك بمجرم هم ساكنة ‘بنطيب’التابعة الى جماعة باب تازة اقليم شفشاون وتم الاتصال بقائد باب تازة هم من اتصل ب الدرك الملكي قبل ادن المغرب بدقائق بعد فراره من الدرك التابع الى جماعة الحمراء بن حسان.وينحدر هذا المجرم من دوار بوزطاط التابع لجماعة باب تازة.شاهد عيان.

  2. 2
    عبد الواحد says:

    تحية تقدير لرجال الدرك وهنيئا لعائلة الطفل وساكنة بني حسان