شفشاون : تعذيب واختطاف من طرف أربعة أشخاص لفتاة عاشت في تطوان

canal tetouan0 | 2013.04.09 - 5:30 - أخر تحديث : السبت 4 أكتوبر 2014 - 3:34 صباحًا
شــارك
شفشاون : تعذيب واختطاف من طرف أربعة أشخاص لفتاة عاشت في تطوان

وكالات – كلامكم

(الصورة تشبيهية للواقعة )

قام أربعة أشخاص مجهولو الهوية باختطاف فتاة ( ف – أ) عازبة والبالغة من العمر 26 سنة، من أمام باب منزلهم بدوار إمنكورن جماعة واوزكان قيادة الجبهة إقليم شفشاون، بعدما كانت تهم بقضاء حاجتها في المرحاض الملتصق بباب المنزل.

وتعود تفاصيل الاختطاف بعدما قام أربعة شبان مجهولين يوم 26 من شهر مارس الماضي، بوضع عصبة على عيني الفتاة التي كانت تهم بقضاء حاجتها في المرحاض الملتصق بمنزلهم بالدوار المذكور، حيث تفاجأت بثلاثة أشخاص يقومون بتهديدها وقاموا باقتيادها داخل سيارة وهي معصوبة العينين نحو جهة لم يتسنى لها معرفتها، حيث وجدت شخصا رابعا ينتظرهم لتتأكد فيما بعد أنها موجودة بمرآب كبير، حيث قاموا باحتجازها لمدة أربعة أيام داخله، تم خلالها ممارسة جميع أنواع التعذيب والسادية والشذوذ على الضحية نجم عنه اغتصاب جماعي متكرر طيلة مدة الخطف مع افتضاض البكارة.

ومباشرة بعد إشباع غريزتهم الوحشية قاموا مرة أخرى بإخراجها بمثل الطريق الأولى ، إذ وضعوا على عينيها شريط حتى لا تتمكن الضحية من معرفة المكان الذي تم اقتيادها له، ليتم رميها في الطريق العام في حالة صحية جد متدهورة ومزرية حصلت بموجبها شهادة طبية تثبت عجزها.
وفي اتصال لكلامكم بوالد المختطفة ( أ – أ) قال بأن ابنته تعرضت لعملية اختطاف من قبل محترفين، من أمام باب المنزل عندما كانت تهم بقضاء حاجتها، مؤكدا أن تربيتها يشهد عليها وقد قضت حياتها كلها بمدينة تطوان، حيث تلقنت تربية عالية، مؤكدا أنه يجهل الأسباب الحقيقية التي جعلت الجناة يقومون باختطاف ابنته والاعتداء عليها بهذه الطريقة الوحشية، كما طالب بالقصاص لها والقبض على من اعتدى عليها.
والجدير بالذكر فإن الدرك الملكي بالجبهة بإقليم شيفشاون ورغم توصلهم ببلاغ واقعة الإختطاف لم يقوموا إلى حدود الساعة بالإستماع إلى الضحية لمعرفة الأسباب والحيثيات التي كانت وراء عملية اختطافها والتوصل إلى الجناة.

جريدة كنال توداي

 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين