مصرع سيدة وإصابة 30 شخصا في حادثة انقلاب حافلة بجرسيف كانت متجهة الى تطوان

canal tetouan0 | 2015.06.12 - 4:15 - أخر تحديث : الجمعة 12 يونيو 2015 - 4:22 مساءً
شــارك
مصرع سيدة وإصابة 30 شخصا في حادثة انقلاب حافلة بجرسيف كانت متجهة الى تطوان

كنال تطوان / جرسيف 24 – متابعة 

زوال هذا اليوم 10 يونيو وحوالي الساعة الواحدة والنصف، انقلبت حافلة لنقل المسافرين على الطريق الوطنية رقم 06 كانت قادمة من بركان في اتجاه مدينة تطوان، أسفرت على وفاة سيدة وإصابة ثلاثين آخرين حالة أربعة منهم حرجة.

يعتبر هذا الحادث هو الرابع في ظرف أقل من أسبوع، فبعد وفاة سيدة حامل في حادث سير بطريق صاكة (ط – و – رقم 15) بعد انقلاب سيارة عائلية، وفاة رجل أمس في حادثة سير بشارع محمد الخامس وسط مدينة جرسيف، توفيت زوال هذا اليوم سيدة في حادث انقلاب حافلة لنقل المسافرين، بينما بلغ عدد الجرحى في الحوادث الأربعة 34 شخصا بينهم أطفال.

الحادث، جندت له القيادة الاقليمية للوقاية المدنية بجرسيف، طاقما خاصا عمل على انتشال الجثة ومساعدة المصابين، عناصر مراقبة التراب الوطني، رجال الدرك الملكي، رجال القوات المساعدة، حضروا بكثافة من أجل الاشراف على السير العادي لنقل المصابين وتوفير الأمن، وذلك بحضور كل من رئيس مفوضية الشرطة، رئيس دائرة جرسيف، قائد جماعة هوارة أولاد رحو وخليفته، والمندوب الاقليمي لوزارة الصحة بجرسيف وعدد من عناصره، حضروا لتقديم المساعدات الطبية في حالة تطلب الأمر ذلك.

أسباب الحادث ظلت مجهولة خصوصا وان الطريق كانت مستوية، مما يرجح فقدان السائق للسيطرة على حافلته، لتزيغ به إلى الجهة اليسرى من الطريق على مقربة من مدخل جرسيف بحوالي ثلاثة كيلومترات.

02

01

03

04

05

06

07

08

09

حادث سير بجرسيف

10

11

 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين