نادي الفنيدق يسقط أمام تمودة المضيق في ديربي مثير بملعب سانية الرمل !

canal tetouan0 | 2015.06.09 - 12:59 - أخر تحديث : الثلاثاء 9 يونيو 2015 - 1:18 صباحًا
شــارك
نادي الفنيدق يسقط أمام تمودة المضيق في ديربي مثير بملعب سانية الرمل !

كنال تطوان / المراسل : محمد الدواس 

عاشت مدينة تطوان على ايقاع مباراة مثيرة جمعت بين الغريمين تمودة المضيق ونادي الفنيدق في ملعب سانية الرمل بتطوان، وذلك يوم الاتنين 8 يونيو 2015 على الساعة السابعة مساءا، برسم اقصائيات مباريات السد للقسم الوطني التالت .

وعرفت المقابلة محاولات محتشمة من كلا الفريقين، باعتمادهما على الهجمات المرتدة، وفرض أسلوب دفاعي، كما فرض المدربين أسلوب تكتيكي بالضغط على حامل الكرة خاصة في وسط الميدان، مما أفقد المباراة نديتها ومتعتها لتنتهي التسعين دقيقة على ايقاع البياض.

وفي الأشواط الاضافية، بادر الفريقين الى خلق فرص للتسجيل، و إستطاع فريق شباب المضيق تسجيل الهدف الوحيد في المقابلة في الدقيقة 113، لتنتهي المقابلة بتأهل ممثل المضيق الى المباراة النهائية والتي ستجمعه مع فريق وداد طنجة .

وقد حضر المقابلة، حسب معاينة القناة الاخبارية كنال تطوان، جمهور غفير من المضيق والفنيدق والذين أتوا خصيصا لتشجيع الفريقين من المدرجات، بترديدهم شعارات وأهازيج جميلة، كما أبدعوا في رسم بعض اللقطات التشجيعية الراقية على المدرجات .

ويذكر أن المباراة قادها بــ”اقــتــدار كـبــيــر” كل من الحكم محمد سليمان من مدينة تطوان، والحكم المساعد الأول عبد العزيز الصاروخ من طنجة، والحكم المساعد التاني يونس الزبخ من طنجة، والحكم الرابع طارق الزبخ من طنجة، بحيث أحكموا سيطرتهم على المباراة وقيادتها الى بر الأمان .

وقد نجحت عصبة الشمال هذا الموسم في تنظيم وتهييئ عرس كروي بامتياز، كما أن الفريقين ساهموا في نجاح “مباريات السد” وذلك بتحليهم بروح رياضية عالية عقب نهاية المقابلة .

مراسل كنال تطوان  : محمد الدواس

20150608_192643

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين